أميتاب باتشان مصاب بالكورونا
0

أُعلن اليوم ان النجم الكبير أميتاب باتشان مصاب بفيروس الكورونا كوفيد -19 وذلك في تغريدة شخصية له، حيث أكد النتيجة وقال إنه انتقل الآن إلى المستشفى.

وكتب يقول “لقد جاءت نتيجة اختبار كوفيد إيجابية، وانتقلت إلى المستشفى، وأبلغت المستشفى السلطات، وخضعت العائلة والموظفون لاختبارات، وفي انتظار نتائج اختباراتهم”.

وقد قام ابنه، أبهيشيك، بتغريده لاحقًا، وأعلن أنه إيجابي أيضًا. وتم نقل باتشان وابنه، 44 سنة، إلى مستشفى نانافاتي في مومباي.

وحث النجم ذو الـ 77 عامًا أي شخص كان قريبًا منه في الأيام العشرة الماضية على الخضوع للفحص. وقال مسؤول في مستشفى لصحيفة إنديان إكسبريس إنه في حالة مستقرة. وقد وصفهما ابنه بأنهما يعانيان من أعراض خفيفة.

باتشان هو واحد من أكثر الممثلين السينمائيين شهرة وتميزًا في بوليوود. حصل لأول مرة على تقدير في أوائل السبعينيات، ومنذ ذلك الحين تألق في عشرات أفلام بوليوود. في عام 2013، ظهر لأول مرة في هوليوود في غاتسبي العظيم بدور باز لورمان. 

وفقًا لأحدث تقرير عن حالة COVID-19 الصادر عن منظمة الصحة العالمية، فإن الهند لديها الآن ثالث أكثر الحالات المؤكدة من فيروس الكورونا في العالم (820916) بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

0

شاركنا رأيك حول "أميتاب باتشان النجم الهندي الكبير مصاب بالكورونا 😥"