فيلم The Intern في نسخة هندية من بطولة أميتاب باتشان
0

إليكم بعض الأخبار الضخمة من عالم بوليوود، تم اختيار النجم العملاق أميتاب باتشان بجانب ديبيكا بادوكون في النسخة الهندية الجديدة من The Intern التي تم التخطيط لها منذ فترة طويلة.

سيلعب باتشان دور روبرت دي نيرو، والذي كان من المقرر أن يلعبه ريشي كابور قبل وفاته فجأة في أبريل 2020. بادكون في دور آن هاثاواي.
فيلم Warner Bros لعام 2015 هي من بطولة هاثاواي كرئيسة تنفيذية مدمنة للعمل لموقع أزياء على الإنترنت، وقد أقامت صداقة غير متوقعة مع أرمل يبلغ من العمر 70 عامًا أصبح متدرب في الشركة. الفيلم الأصلي، من إخراج وكتابة نانسي مايرز، حقق 195 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 119 مليون دولار من الخارج.
من المقرر الآن بدء تصوير الفيلم الهندي الجديد في نوفمبر 2021 وإصداره في صيف 2022. ويخرجه أميت رافيندرناث شارما وينتجه سونير كيتربال وديبيكا بادوكون. تم تعديل السيناريو من قبل أكشات غيلديال وميتش شاه. المنتجون المشاركون هم أميت رافيندرناث شارما وجوراف بوز. يأتي المشروع من شركة Warner Bros. India و Athena.

“The Intern” هو جزء من اتفاقية مستمرة بين Warner وكيان Azure Entertainment، لتحديد وتطوير وإنتاج وتوزيع عناوين Warner للجماهير الهندية. التعاون القادم الآخر بموجب الاتفاقية هو نسخة هندية من ثلاثية أفلام “Infernal Affairs” في هونج كونج والتي استند إليها أيضًا فيلم The Departed للمخرج مارتن سكورسيزي.

في عام 2019، حققت Azure نجاحًا في شباك التذاكر مع فيلم “Badla”، وهو نسخة جديدة من الفيلم الإسباني لعام 2016 “The Invisible Guest”. تم إنتاجه بالاشتراك مع Red Chillies Entertainment لشاه روخ خان، وقام ببطولته Bachchan و Tapsee Pannu. تعمل الشركة أيضًا على إعادة إنتاج أخرى، بما في ذلك الفيلم التايلاندي “Bad Genius” والفيلم الفرنسي “A Gang Story”.

“Badhaai Ho”، دراما كوميدية تركز على الحمل في أواخر العمر، أعيد إنتاجه في إندونيسيا باسم Keluarga Slamet. يتم العمل على تكملة “Badhaai Do” بطولة راجكومار راو وبومي بيدنيكار.

دراما شارما الرياضية “ميدان” بطولة أجاي ديفجن، برياماني، جاجراج راو ورودرانيل غوش، من المقرر أن تصدر في 15 أكتوبر. من إنتاج Zee Studios و Boney Kapoor و Akash Chawla و Arunava Joy Sengupta.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Intern في نسخة هندية من بطولة أميتاب باتشان"