فيلم Bullet Train من بطولة براد بيت وأندرو كوجي
0

من المقرر أن ينضم Andrew Koji إلى Brad Pitt في فيلم الإثارة “Bullet Train” الخاص بشركة Sony Pictures. جوي كينج  أيضا ضمن طاقم الفيلم.

وسيقوم ديفيد ليتش، مخرج Hobbs & Shaw، بإخراج النص والإشراف عليه أيضًا، والذي سيكتبه زاك أولكيفيتش. كان الفيلم يتحرك بسرعة الضوء منذ أن أعلن انضمام ليتش الشهر الماضي وكذلك مع الإعلان عن براد بيت بعد فترة وجيزة، مسجلاً أول التزام سينمائي له منذ فوزه بأول جائزة أوسكار عن ادائه في فيلم Once Upon a Time… in Hollywood. يتطلع الفيلم إلى بداية تصوير في الخريف بلوس أنجلوس.

الفيلم مأخوذ عن الرواية اليابانية “ماريا بيتل” للمؤلف الأكثر مبيعًا كوتارو إيساكا. سيكون من إنتاج Ryosuke Saegusa و Yuma Terada من CTB Inc، اللذان يمثلان Isaka.

أعلنت شركة Harvill Secker بشكل منفصل أنها ستنشر رواية “Bullet Train” باللغة الإنجليزية العام المقبل. سينتج Leitch و Kelly McCormick فيلم “Bullet Train” من خلال شركتهما 87North مع أنطوان فوكوا. وساميك هو المنتج التنفيذي وبريتاني موريسي كذلك وسيشرفان على مشروع سوني بيكتشرز.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الحبكة غامضة على الرغم من أنه من المتوقع أن يلعب كوجي دور أحد القتلة الأربعة في الفيلم مع بيت وكينج.

الممثل الياباني / البريطاني سيلعب دور البطولة كذلك  في فيلم Paramount المميز Snake Eyes في دور “Storm Shadow” أمام Henry Golding. يقوم كوجي أيضًا بدور البطولة في سلسلة Cinemax الجديدة لجوناثان تروبر، المستوحاة من كتابات بروس لي واختتمت للتو موسمها الثاني.

أقرأ أيضًا: براد بيت بطلًا لفيلم Bullet Train من إخراج ديفيد ليتش 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Bullet Train من بطولة براد بيت وأندرو كوجي"