فيلم Annette
0

أعلن مهرجان كان السينمائي أن فيلم “Annette” الموسيقي للمخرج Leos Carax سيفتتح دورة 2021 ويتنافس على السعفة الذهبية كجزء من قائمة المسابقة للمهرجان. يمثل هذا الإعلان عودة كاراكس إلى مسابقة كان بعد عمله الأخير، “Holy Motors” لعام 2012.

تم تعيين العرض الأول لفيلم “أنيت” في الأصل في مهرجان كان السينمائي 2020، لكن الوباء ألغى الحدث ودفع بالعرض الأول إلى عام 2021.

وقال بيير ليسكور، رئيس مهرجان كان، في بيان: “كل فيلم من أفلام Leos Carax هو حدث”. ” “أنيت” هي الهدية التي كان يأملها عشاق السينما والموسيقى والثقافة، والتي كنا نتوق إليها خلال العام الماضي “.

أضاف تييري فريمو، المندوب العام لمدينة كان، “لم يكن بإمكاننا أن نحلم بلم شمل أجمل مع السينما والشاشة الفضية، في قصر المهرجانات حيث تأتي الأفلام لتؤكد روعتها. سينما كاراكس هي تعبير عن هذه الأفكار القوية، هذه الكيمياء الغامضة التي تجعل سر حداثة السينما وخلودها “.

“أنيت” بطولة آدم درايفر في دور الممثل الكوميدي الاحتياطي وماريون كوتيار زوجته، مغنية الأوبرا المشهورة عالميًا. تأخذ حياتهما الساحرة منعطفًا غير متوقع عندما تولد ابنتهما أنيت، فتاة لديها هدية فريدة. يشارك الفيلم في بطولة الممثل سيمون هيلبيرج ويقدم الموسيقى الأصلية فرقة سباركس.

وأضاف مسئولي مهرجان كان في بيان: “نظرًا لتطور وضع الصحة العامة في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم، وإعادة فتح الأماكن الثقافية في منتصف شهر مايو، يواصل مهرجان كان بثقة وتصميم في التخطيط لنسخته التالية.”

“أنيت” هو أول فيلم يتم الإعلان عنه رسميًا لمهرجان كان السينمائي 2021. ومن المتوقع أن تعود عناوين أخرى مؤجلة من نسخة 2020، مثل “The French Dispatch” للويس أندرسون، في مهرجان كان 2021. ومن المقرر أن يقام مهرجان هذا العام في الفترة من 6 إلى 17 يوليو. سيتم الكشف عن أفلام مسابقة مهرجان كان الرسمية لعام 2021 في مايو.

شاهد اللقطات الأولى من “أنيت” في الفيديو أدناه. ستطلق أمازون فيلم “Annette” في دور العرض الأمريكية في أواخر الصيف.

أقرأ أيضًا: لماذا استاء البعض من عودة فيروز بعد غياب 7 سنوات؟

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Annette الموسيقي في افتتاح مهرجان كان السينمائي يجمع بين آدم درايفر وماريون كوتيار"