أنتوني هوبكنز وجوني فلين في بطولة فيلم درامي جديد بعنوان One Life
0

الحائز على جائزة الأوسكار أنتوني هوبكنز والممثل البريطاني الصاعد جوني فلين سيقومان ببطولة فيلم جديد باسم One Life، وهو فيلم درامي روائي مبني على القصة الحقيقية للمواطن البريطاني نيكولاس وينتون الذي ساعد في إنقاذ مئات الأطفال من النازيين في الحرب العالمية الثانية.

شاركت لوسيندا كوكسون ونيك دريك  في كتابة السيناريو استنادًا إلى القصة غير العادية لنيكولاس “نيكي وينتون” الذي قام، عندما كان يبلغ من العمر 29 عامًا فقط، بإنقاذ الأطفال اللاجئين من تشيكوسلوفاكيا تحت التهديد من معسكرات موت هتلر  حتى وصلوا إلى سلامة العائلات البريطانية الحاضنة.

وعبر محاربة اللامبالاة العامة والعداء السياسي والعوائق البيروقراطية، نجح في إنقاذ 669 طفلاً  قبل اندلاع الحرب وإغلاق الحدود وإنهاء المهمة بشكل مفاجئ. بعد نصف قرن، اشتهر وينتون بلم شمل مفاجئ مع الأطفال البالغين الذين أنقذ حياتهم في لحظة قوية وعاطفية تم التقاطها على شاشة التلفزيون كجزء من برنامج BBC TV الحائز على الجوائز That’s Life.

سيلعب كل من هوبكنز وفلين دور وينتون في مراحل مختلفة من حياته. تقوم شركة See-Saw بإنتاج الفيلم مع قيام Aisling Walsh  بإخراج الفيلم. الفيلم من إنتاج شركة روز غارنيت لصالح بي بي سي فيلمز، وسيمون جيليس، مدير العمليات في شركة See-Saw. تم تطوير الفيلم عبر BBC Films باستخدام See-Saw.

أقرأ أيضًا: أشهر مسلسلات تركية جديدة حازت على اهتمام المشاهدين

0

شاركنا رأيك حول "أنتوني هوبكنز وجوني فلين في بطولة فيلم درامي جديد بعنوان One Life"