تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يبدو أن Apple تعمل على تطبيق للبث يحمل اسم Broadcasts

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

رفضت شركة Apple للتو تحديثًا لراديو الإنترنت القديم وتطبيق البث المباشر "Broadcasts"، وذلك استنادًا إلى قاعدة تشابه الاسم التي تُستخدم لمنع المطورين من نسخ أسماء تطبيقات Apple.

تم رفض تحديث تطبيق"Broadcasts" للمطور ستيف تروتون، على نظام الماك بسبب قاعدة الاسم المشابه التي تمنع المطورين من نسخ أسماء التطبيقات من Apple.

تلك الخطوة أدت إلى الاعتقاد بأن Apple قد تخطط لإصدار تطبيق "Broadcast"الخاص بها.

تمت موافقة تحديث "Broadcast" المقدم من قبل تروتون بعد إعادة تقديمه للمراجعة، ولم يتم توفير أي تفسير للرفض الأولي أو الموافقة لاحقًا.


تم رفض تحديث التطبيق الخاص بالراديو عبر الإنترنت والبث المباشر "Broadcasts" لنظام التشغيل macOS، الذي يعود للمطور المخضرم والمعلق على شركة أبل ستيف تروتون، بناءً على قاعدة الشبه الاسمية التي تمنع المطورين من نسخ أسماء تطبيقات أبل، حيث تلقى المطور إشعارًا، يوم الإثنين برفض إصدار macOS من تطبيقه. وقد كان رقم الإصدار المحدد الذي قدمته أبل هو  ITMS-90129.

لم يواجه تطبيق Broadcasts الذي يبلغ من العمر أكثر من عامين، وفقًا لقائمة متجر التطبيقات، مشكلة في التسمية من قبل.

وقد أدرجت أبل المشكلة على أن "الحزمة تستخدم اسم الحزمة أو اسم العرض الذي تم استخدامه بالفعل" ومع ذلك، يتم استخدام هذا الرمز دائمًا تقريبًا عندما يقترب التطبيق المقدم كثيرًا من اسم تطبيق أبل.

لقد حدث هذا من قبل في التطبيقات، وهو أمر يحدث بانتظام لأن أبل تميل إلى اختيار أسماء من كلمة واحدة تصف بالضبط الغرض من التطبيق، وتعد تطبيقات Apple Home و Messages و Contacts و Calendar أمثلة جيدة على اصطلاح التسمية هذا.

ومن جانبه قال ستيف تروتون: "هذا الأمر برمته قد يكون خطأً، لكنه أعاد تقديم التطبيق للمراجعة، وبالفعل وافقت أبل على تحديث تطبيق "Broadcast" بعد إعادة إرساله، في حين لم يتم تقديم أي سبب إضافي وراء الرفض الأولي أو الموافقة اللاحقة.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد قليل من الأسباب الواضحة التي تدفع أبل لإصدار تطبيق يسمى "Broadcast"، حيث يمكن استخدامه في عمليات البث المتعلقة بالرياضة على +Apple TV أو يعمل كتطبيق مخصص لبث راديو Apple Music.

ويُذكر أيضًا أن هناك تفسير آخر محتمل هو أن فريق مراجعة التطبيقات التابع لشركة أبل رفض التطبيق عن طريق الخطأ - وهو أمر معروف بحدوثه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة