توم هانكس يتعاون مع آبل في فيلم جديد تحت عنوان Finch
0

فازت شركة Apple Original Films بمزاد تنافسي للغاية في عطلة نهاية الأسبوع بين الشركات والمنصات للحصول على فيلم توم هانكس القادم، وهو فيلم خيال علمي من Amblin Entertainment كان يحمل في السابق عنوان Bios وكان من المفترض أصلاً أن تصدره Universal. سيتم إطلاقه الآن على Apple TV + في وقت لاحق من هذا العام، على الأرجح في موسم الجوائز، مع عرض سينمائي مؤهل على الأقل للحوائز.

الفيلم من إخراج ميغيل سابوشنيك، الذي أخرج بعضًا من أكثر حلقات Game of Thrones مشاهدة وجودة، بما في ذلك حلقة “Battle of the Bastards” في الموسم السادس والتي فازت بأول إيمي له في العرض. السيناريو كتبه كاتب السيناريو لأول مرة كريج لاك وإيفور باول، وكان الأخير منتجًا مشاركًا لـ Blade Runner و Alien. تم إنتاج الفيلم بواسطة Kevin Misher و Jack Rapke و Jacqueline Levine المنتجون التنفيذيون هم روبرت زيميكيس ولوك وسابوشنيك وآندي بيرمان وآدم ميريمس.

في Finch فينش، يشكل رجل وروبوت وكلب عائلة غير متوقعة، حيث يحاول الرجل ضمان رعاية رفيقه المحبوب بعد رحيله. يلعب هانكس دور فينش، مهندس الروبوتات وأحد الناجين القلائل من حدث كارثي ترك العالم أرضًا قاحلة. لقد بنى فينش، الذي يعيش في مخبأ تحت الأرض منذ عقد من الزمان، عالماً خاصاً به يتقاسمه مع كلبه جوديير. لقد ابتكر روبوتًا (يلعبه كاليب لاندري جونز من Get Out) ليراقب الكلب عندما لم يعد قادرًا على ذلك. بينما يشرع الثلاثي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى غرب أمريكي مقفر، ويحاول فينش نقل فكرة ما يعنيه أن يكون المرء على قيد الحياة للآلي الخاص به.

ليصبح هذا العمل ثاني فيلم لتوم هانكس يتم نقله إلى شركة Apple Original Films، بعد فيلم الحرب العالمية الثانية Greyhound من Sony Pictures والذي حصل على أرقام مشاهدة قوية كأكثر أفلام Apple TV + مشاهدة، وحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار. إنها في الواقع صفقة هانكس الثالثة إذا تذكرنا Masters of the Air، مسلسل أحداث الحرب العالمية الثانية الذي تم تطويره في HBO والإنتاج التنفيذي يعود إلى هانكس وشركائه في Amblin Television. هذا المسلسل القصير، من إخراج كاري جوجي فوكوناغا، قيد الإنتاج حاليًا.

0

شاركنا رأيك حول "توم هانكس يتعاون مع آبل في فيلم جديد تحت عنوان Finch"