0

تستعد الشركة الأمريكية أبل لمؤتمرها القادم، حيث بدأت في إرسال الدعوات بالفعل لحضور المؤتمر، والذي سيكون مؤتمرًا افتراضيًا يتم بثه على موقع أبل الرسمي ويوتيوب؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقد تم أخيرًا تحديد ميعاد المؤتمر ليكون في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

حيث نشر جريج جوسوياك نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في شركة أبل مقطعًا على منصة تويتر يقوم فيه بالتشويق لمؤتمر أبل القادم، وظهر في المقطع لوجو الشركة الشهير بشكل مجسّم ومضيء ثم يتم التوجه داخله ليظهر لنا تاريخ بث المؤتمر.

https://twitter.com/gregjoz/status/1435272731746979840

ويمكنك تفحص هذا اللوجو المجسّم بنفسك إذا كنت حاملًا لنظام iOS، وذلك عن طريق التوجه إلى موقع الشركة والنقر على اللوجو الظاهر؛ ليتم فتح الكاميرا وتجسيد التفاحة المضيئة أمامك باستخدام تقنية العالم الافتراضي، بل ويمكنك الاقتراب منها لتتمكن من قراءة ميعاد المؤتمر بداخلها.

ما الذي نتوقع أن يتم الكشف عنه في مؤتمر أبل القادم؟

لدى أبل الكثير لتكشف عنه في هذا المؤتمر، ورغم عدم إيضاح أية تفاصيل من جانب الشركة، إلا أن التسريبات التي رأيناها توضح لنا ما نتوقع إطلاقه.

أولًا ولعل هذا هو سبب اهتمامنا الأكبر بهذا المؤتمر، آيفون 13.. فمن المتوقع بنسبة كبيرة أن يتم الكشف عنها في ذلك التاريخ، فقد عودتنا أبل على إطلاق هاتف آيفون جديد كل عام ولا يبدو أنها ترغب في تغيير هذه القاعدة. بالإضافة إلى أننا قد عرضنا الكثير من التسريبات التي تبين ماهية الآيفون الجديد، ولعل من الخصائص التي قد تلفت انتباهك هو قدومه بسعة 1TB كخيار تخزين داخلي!

ومن المتوقع أيضًا أن الكشف عن الإصدار الرسمي من نظام iOS 15 وتحديد تاريخ لاستقبال التحديث الجديد لأجهزة آيفون المدعومة. ويأتي النظام الجديد بالعديد من التحسينات والخصائص الجديدة.

ثانيًا فمن المحتمل أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من ساعات أبل واتش 7، والتي ستأتي -حسب التسريبات- بتصميم جديد تستحوذ فيه الشاشة على نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية مع حواف نحيفة، بالإضافة إلى تغييرات في التصميم الجانبي للساعة.

التصميم الجديد لساعة أبل واتش 7 حسب التسريبات

وأخيرًا، فمن الممكن أن نرى إصدارين جديدين من أجهزة آيباد، حيث تخطط آبل –حسب التسريبات– لإعادة إحياء سلسلة آيباد ميني، حيث سيتم الكشف عنها بمعالج A15، ومدخل Type C، مع دعم لخاصية الملحقات المغناطيسية من أبل. بالإضافة إلى سلسلة جديدة تمامًا من أجهزة آيباد تأتي بمعالج A13

كانت هذه أبرزا التسريبات لما تنوي أبل الكشف عنه في مؤتمرها القادم، نلقاكم في مراجعتنا الكاملة للمؤتمر، لا تنسوا التاريخ! 😉 

 

0

شاركنا رأيك حول "أبل تكشف رسميا عن موعد مؤتمرها القادم في 14 سبتمبر.. إليك ما نتوقع الكشف عنه!"