آبل تعرض إعلان مسلسل Lisey’s Story عن رواية ستيفن كينج وبطولة جوليان مور
0

كشفت Apple TV + اليوم عن المقطع الدعائي لمسلسلها القادم Lisey’s Story، استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا، والتي تم اقتباسها للمؤلف ستيفن كينج.

والعمل من بطولة جوليان مور وكليف أوين، سيتم عرض المسلسل المكون من ثماني حلقات على مستوى العالم في 4 يونيو 2021، مع أول حلقتين، تليها حلقات جديدة كل يوم جمعة.

وهو التعاون الثالث بين ستيفن كينج والمخرج جي جي أبرامز بعد مسلسلين Castle Rock و11.22.63، استنادًا إلى رواية كينج الأكثر مبيعًا، تعد Lisey’s Story عملًا مثيرًا وشخصيًا للغاية يتبع ليزي لاندون (تلعب دورها جوليان مور الحائزة على جائزة الأوسكار) بعد عامين من وفاة زوجها الروائي الشهير سكوت لاندون (يلعب دوره كلايف أوين).

تتسبب سلسلة من الأحداث المقلقة في أن تواجه ليزي ذكريات زواجها والتي منعتها عمداً وحاولت إبعادها عن عقلها. ومن النجوم أيضًا جوان ألين وجنيفر جيسون لي ودين ديهان ورون سيفاس جونز.

ينتج كينج ومور ولارين التنفيذيون جنبًا إلى جنب مع أبرامز وبن ستيفنسون وخوان دي ديوس لارين.

في أغسطس 2017، أعرب ستيفن كينج عن اهتمامه برؤية روايته تقدم كمسلسل تلفزيوني: “قصة ليزي هي المفضلة لدي من بين الكتب وأود أن أراها مصورة، خاصة الآن بعد أن أصبح هناك نوع من الانفتاح على خدمات البث على التلفزيون وحتى شبكات الكابل. هناك المزيد من الحرية للقيام بالأشياء الآن وعندما تقوم بفيلم من كتاب، هناك شيء أسميه الجلوس على حقيبة سفر. هذا هو المكان الذي تحاول فيه وضع كل الملابس في وقت واحد وحقيبة السفر لن تغلق. لذلك من الصعب أن تأخذ كتابًا بالكامل، وأن تقدم كل ما فيه في غضون ساعتين و 10 دقائق. ولكن كمسلسل تلفزيوني لديك 10 ساعات. ”

في أبريل 2019، تم الإعلان عن حصول شركة Apple Inc. على حقوق الرواية ومنحها أمرًا مباشرًا بالتقديم كمسلسل من ثماني حلقات للبث على + Apple TV، مع كتابة جميع الحلقات بواسطة كينج نفسه، على أن يتم إنتاجه بواسطة JJ Abrams و Bad Robot Productions. في أغسطس 2019، وقع بابلو لارين لإخراج المسلسل القصير. في فبراير 2020، أُعلن عن انضمام داريوس خنجي إلى المسلسل كمصور سينمائي.

0

شاركنا رأيك حول "آبل تعرض إعلان مسلسل Lisey’s Story عن رواية ستيفن كينج وبطولة جوليان مور"