تريند 🔥

🤖 AI

بمناسبة ذكرى عيد ميلادها، ASKfm تطلق خاصية الدردشة الخاصة في منصتها!

أراجيك تِك
أراجيك تِك

3 د

احتفلت الشبكة الإجتماعية الشهيرة ASKfm بذكرتها السنوية في شهر يونيو، والتي تعتبر واحدة من أضخم منصات التواصل الإجتماعي، حيث جمعت على مدار السنوات ما يقارب 348 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم يتبادلون 600 مليون سؤال وإجابة كل شهر!

وبهذه المناسبة قررت الشبكة الاجتماعية إطلاق دردشات خاصة بين شخصين مع إخفاء هويتها، وهو الامر الذي تميزت به المنصة دائمًا؛ لتكون الدردشة الجماعية هي الخطوة الثانية الأكبر لمنصة ASKfm.


لماذا الدردشات؟

أطلقت الشبكة الاجتماعية في شهر مارس أول دردشات جماعية عامة من باب التجربة واستطلاع الرأي؛ لتكون النتيجة تقيّيم أكثر من 70٪ من المستخدمين بشكل إيجابي لهذه الخاصية الجديدة؛ بل وبدأت أكثر من 4.5 مليون محادثة في الأشهر الأربعة الأولى من اطلاقها!

كان التواصل على الشبكة الاجتماعية حتى تلك اللحظة يعتمد فقط على الأسئلة والأجوبة ومواضيع المتابعة التي يديرها صاحب الإجابة.

أما الآن حرفياً فيمكن لكل مستخدم لشبكة ASKfm الانضمام إلى المناقشة ضمن منشور، حيث يمكن للسائلين الدردشة بحرية ومتابعة الموضوع الذي يجدونه ممتعًا.

كانت علانية المحتوى المنشور دائمًا ركيزة أساسية لمنصة ASKfm، حيث كانت جميع الإجابات ورسائل المتابعة مرئية لجميع المستخدمين المسجلين في جميع أنحاء العالم، حسب تصريحات توماس جوندو رئيس تصميم المنتجات ، كما أضاف:


نحن نستمع لمستخدمينا. فنحن ندرك نقاط المعاناة والإحباطات التي يواجهها المستخدمون حاليًا عندما يريدون تحويل دردشاتهم الفردية إلى مستوى جديد أكثر قربًا، وهو ما ستمكنهم الدردشات الخاصة من القيام به، فهي ستفتح آفاقًا جديدة تمامًا لملايين المحادثات الجديدة في ASKfm.


الدردشات الخاصة في منصة ASKfm


ما هي طريقة عملها؟

بدء دردشة خاصة هو أمر سهل للغاية، فقط افتح قائمة الأصدقاء أو انتقل إلى الصفحة الشخصية للمستخدم الذي تريد الدردشة معه. هناك وفي العديد من الأماكن الأخرى سترى زر “الدردشة – chat”. وما عليك سوى النقر عليه لتبدأ فورًا الدردشة مع الملايين من المستخدمين على ASKfm.

ستكون هذه الدردشة مرئية لكما فقط، كما يتم بدء الدردشة مع إخفاء هويتك، وبمجرد أن تقرر الكشف عن نفسك، فقم فقط بإرسال رسالة مفتوحة.

تذكر أنه لا يمكنك إجراء سوى دردشة واحدة نشطة مع مستخدم مختلف آخر. إن وجود الملايين من المستخدمين المختلفين في ASKfm يعني ملايين الدردشات التي يمكنك أن تبدأها!

وإذا أرسل إليك شخص ما رسالة خاصة، فستظهر في بريدك الوارد بعنوان “خاص”

كما يمكنك أيضًا أرشفة المستخدمين غير المرغوب فيهم أو الإبلاغ عنهم وحظرهم بالنقر فوق رمز الخيارات “…” في الزاوية اليمنى العليا، والنقر على الاختيار المناسب لك.

ذو صلة

لقد أولينا أقصى قدر من الاهتمام لسلامة التواصل الفردي مع المستخدمين المجهولين، حيث سيتم فحص كل المحتوى في الدردشات الخاصة؛ للتأكد من امتثالها لقواعد النظام الأساسي من خلال نظام أمان الذكاء الاصطناعي الخاص بنا، كما ستتم إزالة الرسائل التي تنتهك هذه القواعد على الفور.

جانيس جريفينز، الرئيس التنفيذي لـ ASKfm.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة