وثائقي عن  النجمة أودري هيبورن على نتفلكس في مارس القادم 
0

من بين إصدارات مارس 2021 لـ Netflix فيلم Audrey: More Than An Icon، الفيلم الوثائقي لعام 2020 عن الممثلة الشهيرة والأيقونة الإنسانية وفي عالم الموضة أودري هيبورن.

سيتم عرض الفيلم الوثائقي الذي تم إصداره لأول مرة في 15 ديسمبر 2020 على Netflix في 14 مارس 2021.

يأتي الفيلم الوثائقي من Helena Coan، ويغطي حياة الممثلة غير العادية. وهو من إنتاج شركة الإنتاج البريطانية Salon Pictures التي أنتجت مؤخرًا Lioness لشبكة Prime Video والذي أخرجته أيضًا هيلينا كوان. لقد أنتجوا أيضًا أفلامًا مثل تشرشل من بطولة بريان كوكس ومسلسل لـ Sundance TV بما في ذلك The Night Caller.

إليك ما يمكن أن تتوقعه من الفيلم الوثائقي:

“نظرة حميمة على حياة أودري هيبورن، مع إمكانية الوصول إلى لقطات حصرية لم يسبق لها مثيل من المجموعة الشخصية لعائلتها، مما يوفر رؤية غير مسبوقة وثاقبة لأودري، وحياتها وأحلامها وتطلعاتها وإرثها الأبدي.”

إلى جانب اللقطات الأرشيفية الحصرية، سترى أيضًا فرانشيسكا هايوارد تلعب دور أودري هيبورن خلال الستينيات في إعادة تمثيل لأشهر أدوارها ولقطات حياتها.

لا يوجد عدد كبير جدًا من المراجعات للفيلم الوثائقي في الوقت الحالي ولكنه يحمل حاليًا 7.3 على موقع IMDb. استمتع العديد من النقاد بالفيلم وفي مراجعة على The Telegraph ذكر إن الفيلم “يتركك متشوقًا لمشاهدة سيرة ذاتية مليئة بالحيوية”، وقالت ليزلي فيلبرين من The Hollywood Reporter “حتى لو شاهدته بمفردك على كمبيوتر محمول فيلم أودري سيكون ممتعًا. هذا يرجع في الغالب إلى قوة النجمة التي لا تزال متوهجة”.

أعطى Jade Budowski من Decider الفيلم الوثائقي تصنيف “Stream it” لكنه أضاف، “بينما لا يعيد اختراع العجلة تمامًا، يشيد فيلم أودري بمحبة امرأة نادرًا ما تفكر خارج أدوارها التي تظهر على الشاشة وتلقي الضوء على الإنسان وراء أيقونة.”

للأسف، لا توجد عناوين أخرى لأودري هيبورن على Netflix في الوقت الحالي. في بعض الأحيان، يتم بث Breakfast at Tiffany’sعلى Netflix US ولكن في الوقت الحالي، تتوفر معظم الأفلام فقط عبر منصات VOD. ومع ذلك، يتم بث Charade 1963 حاليًا على Prime Video.

أقرأ أيضًا: من بين هؤلاء العمالقة، العبقري توم هانكس يحصد لقب أفضل ممثل لكل العصور

0

شاركنا رأيك حول "وثائقي عن  النجمة أودري هيبورن على نتفلكس في مارس القادم "