جيمس كاميرون يعلن اكتمال تصوير الجزء الثاني و95% من الجزء الثالث
0

أنهى جيمس كاميرون تصوير “Avatar 2″، في حين أن “Avatar 3” اكتمل بنسبة 95٪. عرض كاميرون التحديثات خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذي لعب دور البطولة في فيلم كاميرون “The Terminator”. أعلنت ديزني في يوليو أنها عدلت مواعيد طرح سلسلة أفلام Avatar لمدة عام مع تعيين “Avatar 2” في 16 ديسمبر 2022 ؛ تم تحديد “Avatar 3” في 20 ديسمبر 2024 ؛ سيتم عرض “أفاتار 4” في 18 ديسمبر 2026 ؛ و “Avatar 5” في 22 ديسمبر 2028.

قال جيمس كاميرون “لقد أضرنا COVID كما أضر الجميع”. “فقدنا حوالي أربعة أشهر ونصف من الإنتاج. ونتيجة لذلك، فقد احتجنا عام كامل آخر لإصداره في ديسمبر من عام 2022. وقد تم الإعلان عن ذلك بالفعل “.

قال كاميرون: “الآن هذا لا يعني أن لدي عامًا إضافيًا لإنهاء الفيلم لأن اليوم الذي نقدم فيه” Avatar 2 “، سنبدأ العمل على إنهاء Avatar 3”. “لذا، أين نحن الآن، أنا أعمل على التصوير في نيوزلندا، نقوم بتصوير ما تبقى من المشاهد. يتبقى لدينا حوالي 10٪ للانتهاء. لقد أكملنا 100٪ في “Avatar 2” ونحن نوعًا ما مكتملين بنسبة 95٪ مع “Avatar 3.”

الجزء الثاني من “Avatar”، والذي كان يهدف في الأصل إلى العرض في 2014، سيعرض بعد 13 عامًا من “Avatar” الأصلي.

قال لشوارزنيجر: “نحن محظوظون جدًا لأننا اخترنا هنا كموقع إنتاج خاص بنا منذ سنوات”. “صنعنا الفيلم الأول هنا في نيوزيلندا واتضح أنه يحتل المرتبة الأولى أو الثانية في العالم من حيث استجابته لفيروس كورونا.”

أقرأ أيضًا: ترايلر فيلم Rebecca على نتفليكس من بطولة آرمي هامر ولي لي جيمس 

0

شاركنا رأيك حول "جيمس كاميرون يعلن اكتمال تصوير الجزء الثاني و95% من الجزء الثالث"