باراك أوباما يعطي دريك الضوء الأخضر لتقديم شخصيته في فيلم في المستقبل
0

قال الرئيس السابق باراك أوباما، متحدثًا في مقابلة على برنامج Complex’s 360 With Speedy Morman، إنه لا يمانع إذا حصل دريك على دور في أي فيلم مستقبلي عنه . “سأقول هذا، يبدو أن دريك قادر على فعل أي شيء يريده. أعني، هذا شخص موهوب. لذا، إذا حان الوقت وكان جاهزًا … “

وردا على سؤال من مورمان عما إذا كان دريك يحمل ” الموافقة”، قال أوباما، “الأهم من ذلك أعتقد أن دريك لديه موافقة أسرتي. أظن أن ماليا وساشا سيكونان على ما يرام مع هذا القرار “.

لن يكون دريك أول من يصور أوباما. لقد مثله بالفعل كينجسلي بن أدير في The Comey Rule عبر شوتايم. كما صور باركر سويرز رئيس الولايات المتحدة السابق.

يعود تاريخ اتصال أوباما-دريك إلى عام 2010. قال مغني الراب لـ Paper في ذلك الوقت: “آمل أن يقوم شخص ما بصنع فيلم عن حياة أوباما قريبًا لأنني أستطيع أن ألعبه”. “أشاهد كل العناوين. في أي وقت أراه على شاشة التلفزيون، لا أغير القناة، أنا بالتأكيد أنتبه وأستمع إلى انعكاسات صوته. إذا سألت أي شخص يعرفني، فأنا أجيد حفظ الانطباعات. ببطء ولكن بثبات، أنا لست في وضع التأهب لأنه لم يتصل بي أحد بشأن أي شيء، لكنني فقط أنتبه لذلك وعندما يأتي هذا اليوم، لن صعوبة في تعلم كيفية التحدث مثله “.

أقرأ أيضًا: ما مصير الرؤساء الأمريكيين بعد انتهاء ولاياتهم؟

0

شاركنا رأيك حول "باراك أوباما يعطي دريك الضوء الأخضر لتقديم شخصيته في فيلم في المستقبل"