فيلم Batman: The Killing Joke على نتفليكس في أكتوبر القادم 
0

سيرغب عشاق باتمان في الاحتفاظ باشتراكاتهم في Netflix لفترة أطول قليلاً حيث سيصل فيلم الرسوم المتحركة إنتاج 2016 Batman: The Killing Joke إلى Netflix في أكتوبر 2020.

فيلم Batman: The Killing Joke يدور حول جوكر كما هو متوقع، الذي من المفترض عليه الهرب من جوثام، ولكن بدلًا من ذلك يحاول مهاجمة عائلة المحقق جوردان.

تلقى الفيلم الذي أخرجه Sam Liu (الذي عمل في معظم مشاريع Batman من الرسوم المتحركة بما في ذلك The Batman بين عامي 2004 و 2008 و Beware The Batman) تقييمات إيجابية بشكل عام عندما تم إصداره قبل أربع سنوات. 

يشمل طاقم الممثلين كيفن كونروي في دور باتمان، ومارك هاميل في دور جوكر، وتارا سترونج في دور باتجيرل، وباربرا جوردون مع فنانين آخرين مثل راي وايز، وجون ديماجيو، وروبن أتكينز داونز، وبريان جورج.

يصل الفيلم إلى Netflix US كجزء من قائمة إصدارات أكتوبر 2020 في 15 أكتوبر 2020.

ظهرت معظم أفلام باتمان على HBO Max ولكن بعض من الأفلام (بما في ذلك The Killing Joke) لا يزال ترخيصها كجزء من العقود الموجودة مسبقًا.

في النهاية، نشك في أنه سينتقل بعد ذلك إلى HBO Max لكن Warner Brothers تواصل ترخيص المحتوى لمزودي خدمات آخرين، على عكس ديزني التي اتبعت نهج إعادة الشراء أو إنهاء جميع عقودها مع شركات البث مثل Netflix لصالح منصتها الخاصة.

أقرأ أيضًا: أفلام DC دي سي الأنيميشن: الطريق إلى حرب أبوكوليبس

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Batman: The Killing Joke على نتفليكس في أكتوبر القادم "