مسلسل The 39 Steps القادم على نتفلكس من بطولة بيندكيت كمبرباتش
0

استمرارًا في استحواذها على مشاريع طموحة للغاية مقترنة بأسماء كبيرة بين فريق التمثيل وطاقم العمل، وصلت Netflix إلى The 39 Steps، وهي سلسلة محدودة من بطولة بيندكيت كمبرباتش.

كانت منصة البث حريصة جدًا على شراء هذه السلسلة في فبراير 2021، عندما كانت معروضة للبيع. يضم The 39 Steps من نتفلكس طاقمًا رائعًا للغاية، والذي سيؤدي بالتأكيد إلى منتج عالي الجودة.

أولاً، سيخرج المسلسل إدوارد بيرغر، مرشح إيمي، الذي عمل مع كمبرباتش من قبل في المسلسل المحدود الشهير باتريك ميلروز والذي أخرج أيضًا دراما الحرب العالمية الأولى على Netflix القادمة All Quite On the Western Front.

سيناريو The 39 Steps سيكتبه مارك إل سميث، الذي اشتهر بكتابة سيناريو الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار The Revenant، بالإضافة إلى The Midnight Sky وفيلم كوينتين تارنتينو Star Trek القادم.

سينتج كمبرباتش المسلسل المحدود مع شريكه المنتج آدم آكلاند تحت SunnyMarch. سيعمل سميث وبيرغر أيضًا كمنتجين تنفيذيين إلى جانب صوفي جاردينر.

يعتبر The 39 Steps من Netflix هي الأحدث من بين العديد من الاقتباسات لرواية مغامرات المؤلف الاسكتلندي John Buchan التي تحمل الاسم نفسه. الأكثر شهرة هو أن ألفريد هيتشكوك قام بتقديم الرواية في عام 1935، ثم ظهرت بعد ذلك أفلام أخرى في أعوام 1959 و 1978 و 2008. وفي عام 2013 تم تقديم الرواية أيضًا في لعبة فيديو من قبل مطوري الألعاب الاسكتلنديين The Story Mechanics.

فيما يلي ملخص موجز للرواية:

يدخل ريتشارد هاناي في دراما دولية. يتلقى زيارة من شخص غريب أمريكي يُدعى فرانكلين ب. سكودر. يخبره سكودر عن مخطط الألمان لاغتيال رئيس الوزراء اليوناني، قسطنطين كاروليديس، خلال زيارته المرتقبة إلى لندن. يكتب سكودر، وهو جاسوس، كل تفاصيل المؤامرة في دفتر ملاحظات أسود. يطلب سكدر الاختباء في شقة ريتشارد.
بعد أربعة أيام، كان على ريتشارد أن يهرب لينجو بحياته. عاد إلى منزله ليجد شقته قد تعرضت للنهب مع جثة سكودر – وقد طُعن حتى الموت – هناك. يُجبر ريتشارد، الذي يدرك أنه يبدو مذنباً، على الهرب من الشرطة والأشخاص الذين قتلوا سكودر. كما أنه يشعر بأنه ملزم بمنع اغتيال رئيس الوزراء اليوناني.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The 39 Steps القادم على نتفلكس من بطولة بيندكيت كمبرباتش"