ديزني تحدد مواعيد عرض أفلام Black Widow’ وCruella وسيكون سينمائيًا وعلى منصة ديزني بلس
0

فقط عندما بدا الأمر وكأن الاستوديوهات تعود إلى نمط ترتيب الإصدارات في دور العرض السينمائية مع أخبار صفقة Regal و Warner Bros اليوم، قامت ديزني بتحطيم ذلك إلى أشلاء متناثرة.

قالت ديزني يوم الثلاثاء إنها ستعرض كلاً من فيلميها في الموسم الصيفي الرئيسي Cruella و Black Widow في وقت واحد في دور العرض وعلى Disney + مع Premier Access (والذي عادة ما يكون 30 دولارًا للشراء الإضافي للمشتركين) في معظم أسواق Disney + يوم الجمعة 28 مايو والجمعة، 9 يوليو  على التوالي. كما غيرت مواعيد إصدار خمسة أفلام أخرى.

كما كانت الأخبار السارة تنتشر لإعادة افتتاح دور العرض في لوس أنجلوس ومدينة نيويورك، وتعد هذه الحركة علامة على أن الاستوديو رقم 1 الآن ليس لديه إيمان بالعرض السينمائي حتى الآن.

جربت ديزني هذا مؤخرًا مع Raya and the Last Dragon الذي حقق نتائج باهتة في شباك التذاكر (23.4 مليون دولار في أول ثلاثة عطلات نهاية أسبوع) ، ولكن في بيان صحفي هذا الصباح أعلن أن الفيلم كان “نجاحًا” بالنسبة لهم دون دعم الادعاء بالأرقام. رفضت Cinemark وغيرها من العارضين تشغيل فيلم Raya في ظل صفقة ديزني الصارمة معهم؛ من خلال نقل الاستوديو لأغلى صورتين لهما إلى Disney + بالإضافة إلى دور العرض السينمائي باعتبار أن طريقة العرض هذه ضغطًا على دور العرض السينمائية في ظل عدم قدرتهم على رفض عرض أفلام سينمائية مهمة مثل Black Widow وCruella.

في الوقت نفسه، قالت ديزني إن فيلمها الصيفي Luca من Pixar سيتم بثه حصريًا إلى عبر Disney + في جميع أنحاء العالم في 18 يونيو، وهو ما فعله الاستوديو مع فيلم Soul خلال عيد الميلاد. في الأسواق الدولية التي لا تتوفر فيها Disney + بعد، سيتم إطلاق Luca بشكل سينمائي، مع الإعلان عن مواعيد العرض الأول.

قبل أن يحدث هذا توقع رئيس توزيع منافس أن ديزني “ستستمر في التجربة؛ حيث إنهم بحاجة لإطعام الوحش “- الوحش ، أي ديزني +.
فالجانب الإيجابي من إصدارات Disney + Premier Access لـ Disney أنهم يحصلون على 100٪ من النقود. لا يوجد انقسام في الإجماليات كما هو الحال مع دور العرض السينمائية. مليون عملية شراء لـ Black Widow أو Cruella بسعر 30 دولارًا للقطعة الواحدة تترجم إلى 30 مليون دولار صافية.

أقرأ أيضًا: هل سيعرض Black Widow على Disney +مع العرض السينمائي؟

0

شاركنا رأيك حول "ديزني تحدد مواعيد عرض أفلام Black Widow وCruella وسيكون سينمائيًا وعلى منصة ديزني بلس"