هل سيعرض Black Widow على Disney +مع العرض السينمائي؟
0

إن رئيس Marvel Studios  كيفين فيج يقاتل ضد عرض Black Widow  على Disney + في ذات الوقت الخاص بالعرض السينمائي.

بدأت المرحلة 4 من Marvel Cinematic Universe أخيرًا قبل بضعة أسابيع مع ظهور WandaVision لأول مرة، والذي قطع فترة جفاف الممتدة من محتوى MCU.

لم تكن هذه الفجوة جزءًا من خطة Marvel Studios، لكنها أصبحت حقيقة واقعة بسبب جائحة فيروس الكورونا وإجبارهم على تأخير Black Widow. كان للفيلم المنفرد من بطولة سكارليت جوهانسون في الأصل تاريخ إصدار في مايو 2020.

أدت التأخيرات في Black Widow في البداية إلى دفع تاريخ الإصدار إلى نوفمبر 2020، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يصبح ذلك مستحيلًا أيضًا. من المقرر الآن عرض الفيلم حصريًا في دور العرض في 7 مايو 2021. هذه الخطة لا تزال سارية على الرغم من التكهنات والتنبؤات العديدة حول إصدار Black Widow على Disney + في شكل Premier Access، على غرار Mulan. لسوء الحظ، لا تزال حالة الوباء في أمريكا وحول العالم رهيبة، مما جعل ديزني ومارفل على بعد بضعة أشهر فقط من إطلاق سراح Black Widow. أعاد الرئيس التنفيذي لشركة ديزني Bob Chapek مؤخرًا تأكيد خطط إصدار سينمائي حصري لـ Black Widow، على الرغم من أنهم على بعد أسابيع من إطلاق Raya و Last Dragon الذين يتلقون إطلاق سينمائيا / Disney + الهجين.

في فيلم التجسس المليء بالإثارة “Black Widow” من إنتاج Marvel Studios، تواجه ناتاشا رومانوف المعروفة أيضًا باسم Black Widow الأجزاء المظلمة من ماضيها عندما تبرز مؤامرة خطيرة مرتبطة بها. تلاحقها قوة لن تتوقف عند أي شيء لإسقاطها، يجب أن تتعامل ناتاشا مع تاريخها كجاسوسة والعلاقات المكسورة التي خلفتها في أعقابها قبل فترة طويلة من أن تصبح منتقمًا، حيث تدور أحداث الفيلم في الفترة السابقة لانضمام الأرملة السوداء إلى المنقمين وتغيير مسار حياتها بعد لقائها بكابتن أمريكا وأيرون مان وباقي الفريق، ومصيرها التي تلقته للدفاع عن الأرض ضد عدوان ثانوس.

أقرأ أيضًا: هل تمتلك جهاز أيفون؟ إليك أفضل ألعاب آيفون مجانية عليك تجربتها

0

شاركنا رأيك حول "هل سيعرض Black Widow على Disney +مع العرض السينمائي؟"