تأجيل عرض فيلم Black Widow لمايو 2021 ما يغير خارطة عرض مارفل بالكامل 
0

عدلت Disney جدول إصداراتها السينمائية مرة أخرى لمواجهة جائحة فيروس كورونا من خلال تأخير فيلم Black Widow من Marvel إلى 7 مايو 2021. وهذا التحول يعني أن أفلام Marvel الأخرى مثل Shang Chi و the Legend of the Ten Rings و” Eternals “ستفقد تواريخ الإصدار في فبراير ومايو 2021 ويتم تأجيلها مرة أخرى إلى مواعيد مختلفة في 2021. 

حيث سيتم إطلاق “Shang-Chi” في 9 يوليو 2021 و “Eternals” سيتم إطلاقه في 5 نوفمبر 2021. 

بالإضافة إلى ذلك، ينتقل فيلم “Death on the Nile” من أكتوبر إلى 18 ديسمبر 2020 و “West Side Story” لستيفن سبيلبرغ يؤجل عام كامل من ديسمبر إلى 10 ديسمبر 2021.

كان من المقرر في الأصل افتتاح فيلم “Black Widow”، وهو يمثل خروج سكارليت جوهانسون من العالم الممتد لمارفل، في دور السينما في 1 مايو 2020. وحولت ديزني الإصدار إلى نوفمبر بسبب الوباء، والآن “Black Widow “تم تغيير تاريخ إصداره للمرة الثانية.

 يبدأ الفيلم، الذي أخرجته كيت شورتلاند مخرجة أفلام”Somersault” و “Berlin Syndrome”، المرحلة الرابعة من Marvel Cinematic Universe. يشمل طاقم الممثلين أيضًا فلورنس بيغ، وديفيد هاربور، وراشيل ويز ويليام هارت.

في غضون ذلك، لا يزال فيلم “Soul” في ذات التاريخ المعلن عنه في نوفمبر. انتشرت شائعات مفادها أن “Soul” يمكن نقله إلى Disney + تمامًا كما تم نقل “Mulan” في وقت سابق من هذا الشهر، لكن الاستوديو لم يعلن عن أي خطط حتى الآن.

 “Soul” هو أحدث عروض Pixar من إخراج Pete Doctor الحائز على جائزة الأوسكار عن أفلام “Up” و “Inside Out”. غيرت ديزني في الأصل موعد إصدار فيلم “سول” من 19 يونيو 2020 إلى نوفمبر. الفيلم هو اختيار رسمي لمهرجان كان السينمائي ومن المقرر عرضه الأول في مهرجان لندن السينمائي. من بين الممثلين الصوتيين جيمي فوكس، تينا فاي، كويستلوف، فيليسيا رشاد، ديفد ديجز، وأنجيلا باسيت.

أقرأ أيضًا: ديزني تناقش تأجيل عرض فيلم Black Widow وSoul

0

شاركنا رأيك حول "تأجيل عرض فيلم Black Widow لمايو 2021 ما يغير خارطة عرض مارفل بالكامل "