مسلسل Bridgerton الأعلى مشاهدة على نتفلكس يعود بموسم ثاني بنفس الأبطال
0

أصبحت “الشائعات المثيرة” حول بريدجيرتون التي أثارتها نتفلكس يوم الثلاثاء حقيقة واقعة هذا الصباح مع تجديد المسلسل إلى الموسم الثاني الذي طال انتظاره. المسلسل الدرامي الذي يعود إلى الماضي، والذي ابتكره كريس فان دوسن، تم الإعلان عن الموسم الثاني منه مع الراوية القوية والمرتبطة بالمسلسل ليدي ويسليدون، والتي تم تقديم دورها في الموسم الأول بواسطة جولي أندروز.

أكدت النسخة الخاصة من ورقة المجتمع ليدي ويسليدون ما تم التكهن به لأسابيع، أن الموسم الثاني سيؤرخ السعي وراء زواج مناسب للأخ الأكبر لبريدجيرتون، أنتوني، الذي يلعبه جوناثان بيلي، كما كان الأمر في الكتاب الثاني من سلسلة Bridgerton لجوليا كوين، The Viscount Who Loved Me.

أن الموسم الثاني سيبدأ التصوير هذا الربيع في المملكة المتحدة. وتم الإعلان عن التالي “سيعود فريق Bridgerton الذي لا يضاهى إلى الإنتاج في ربيع 2021″، ملمحًا إلى أن طاقم الموسم الأول بأكمله سيعود على الرغم من احتمال تقليص مشاركة البعض.

يجري حاليًا اختيار العديد من الأدوار الجديدة، أبرزها البطلة الرومانسية الأنثوية أمام أنتوني بريدجيرتون Viscount Who Loved Me، كيت شيفيلد.

“لدينا مجموعة من الشخصيات الجديدة التي سنقدمها،” قال Van Dusen هذا الصباح في إعلانه عن التجديد اليوم مع Hoda & Jenna. “سيحظى أنتوني باهتمام الموسم المقبل، وأعتقد أنه سيكون شاملًا ومؤثرًا وجميلًا كما توقع مشاهدو الموسم الأول من العرض”.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Bridgerton الأعلى مشاهدة على نتفلكس يعود بموسم ثاني بنفس الأبطال"