تجديد مسلسل Bridgerton للموسمين الثالث والرابع بالإضافة إلى مسلسل مشتق عن الملكة البريطانية المتخيلة
0

عالم مسلسل Bridgerton بريدجيرتون آخذ في التوسع. بعد التجديدات الأخيرة لما مجموعه ثلاثة مواسم أخرى من المسلسل الذي يحظى بشعبية كبيرة، ستضيف Netflix و Shondaland عرضًا ثانيًا إلى الامتياز، وهي سلسلة مشتقة تدور أحداثها حول أصول الملكة شارلوت، والذي ستكتبه صاحبة مسلسل جرايز أناتومي الشهيرة Shonda Rhimes.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار جيس براونيل، المخضرم في شوندالاند، الذي عمل في الموسمين الأولين لبريدجيرتون، ليكون مدير العرض في المواسم 3 و 4 من الدراما التي تعود إلى حقبة ريجنسي التاريخية، والذي يعتبر من أكبر مسلسلات Netflix على الإطلاق. واجتذب 82 مليون أسرة حول العالم في الأسابيع الأربعة الأولى. سيأخذ براونيل المنصب من المبدع / المنتج التنفيذي كريس فان دوسن، الذي شغل منصب مدير العرض للموسم الأول ويدير أيضًا الموسم الثاني، الذي الآن قيد الإنتاج في المملكة المتحدة.
سيركز مسلسل الملكة شارلوت المحدود على صعود وحب حياة الملكة الشابة شارلوت، الشخصية المعاد تصورها التي أضيفت إلى سلسلة بريدجيرتون التي لم تكن موجودة في روايات جوليا كوين التي اعتمد عليها المسلسل.

الملكة شارلوت، التي لعبت دورها غولدا روشيوفيل، سرعان ما أصبحت من الشخصيات المفضلة والبارزة. سوف يروي المسلسل الفرعي أيضًا قصص الشابة فيوليت بريدجيرتون والليدي دانبري. ستكتب شوندا راهيمس المسلسل  وتعمل كمنتج تنفيذي إلى جانب بيتسي بيرس Betsy Beers وتوم فيرسا Tom Verica.

وصرحت نتفلكس: “لم يعرف الكثير من المشاهدين قصة الملكة شارلوت قبل أن تجلبها بريدجيرتون إلى العالم، ويسعدنا أن هذا المسلسل الجديد سيوسع قصتها وعالم بريدجرتون”. “تقوم شوندا وفريقها ببناء عالم Bridgerton بعناية حتى يتمكنوا من الاستمرار في تقديم الأعمال للجماهير بنفس الجودة والأسلوب الذي يحبونه. ومن خلال التخطيط والاستعداد لجميع المواسم القادمة الآن، نأمل أيضًا في مواكبة الوتيرة التي ستبقي حتى المشاهدين راضين”.

إن إحضار براونيل كمدير عرض للموسمين 3 و 4، وراهيمس نفسها تتولى كتابة مسلسل الملكة شارلوت، سيسمح لشوندا لاند بتوسيع نطاق عالم بريدجيرتون بسرعة، مع تركيز براونيل للحصول على الحب.

أقرأ أيضًا: موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل Bridgerton وكل ما نعرفه عنه حتى الآن 

0

شاركنا رأيك حول "تجديد مسلسل Bridgerton للموسمين الثالث والرابع بالإضافة إلى مسلسل مشتق"