أغنية Butter من فريق BTS تكسر الأرقام القياسية لليوتيوب
0

من غير BTS يمكنه تحطيم الرقم القياسي الذي حددته BTS؟

حطمت المجموعة الكورية الخارقة الرقم القياسي الخاص بها يوم الجمعة بالنسبة لمشاهدات YouTube في أول 24 ساعة من الإصدار بأغنيتها المنفردة الجديدة باللغة الإنجليزية “Butter”، حيث وصلت إلى ما يقرب من 113 مليون مشاهدة بحلول منتصف الليل بالتوقيت الشرقي، وفقًا لعداد المشاهدات العامة للمنصة.

كانت فرقة BTS قد حققت الرقم القياسي السابق بأغنيتها المنفردة لعام 2020 Dynamite، وهي الأولى باللغة الإنجليزية بالكامل. بلغ هذا الفيديو 101.1 مليون في أول 24 ساعة، وفقًا لأرقام يوتيوب الرسمية، على الرغم من أن عداد المشاهدات العامة بلغ 98.3 مليون.

تم إصدارالأغنية لفرقة BTS على YouTube يوم الخميس، 21 مايو، الساعة 12 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 1 مساءً بتوقيت كوريا، وتم دفعها نحو آفاق جديدة من قبل المعجبين المخلصين للفرقة.

سجلت الأغنية رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عرض فيديو موسيقي على YouTube مع أكثر من 3.9 مليون مشاهد متزامن، واحتل المرتبة الأولى على iTunes في الولايات المتحدة في غضون ساعتين فقط من ظهورها لأول مرة.

بحلول الساعة 1 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم السبت، تم بث الفيديو أكثر من 116 مليون مرة.

احتفظت BTS بالعديد من الأرقام القياسية لمشاهدتها على مدار 24 ساعة في الماضي، مثل فيلم Boy With Luv الذي ظهر فيه Halsey في أبريل 2019، والذي حصد 74.6 مليون مشاهدة في أول يوم لها.

أكدت الفرقة يوم الجمعة في مؤتمر صحفي في سيول أن أدائها الأول لأغنية “Butter” سيكون في حفل توزيع جوائز Billboard Music يوم الأحد، 23 مايو. وقد تلقوا أربعة ترشيحات في حفل توزيع الجوائز هذا العام في الفئات التالية: أفضل ثنائي / مجموعة، أفضل فنان اجتماعي (للعام الخامس على التوالي)، أعلى فنان في مبيعات الأغاني، والأغنية الأكثر مبيعًا (لـ “Dynamite”).

في حديثه عن العرض الوشيك، اعترف Suga يوم الجمعة أن “الأداء الأول لكل أغنية يجعلك دائمًا قلقًا”.

وقال: “إن جوائز بيلبورد هي بالطبع مرحلة مهمة جدًا وذات مغزى بالنسبة لنا”.

أوضح Jungkook أن الحدث سيكون حدثًا رئيسيًا للفرقة.

“حقيقة أننا تم ترشيحنا في أربع فئات ليس بالأمر السهل بالطبع. قال “إنه لشرف عظيم”. “لقد مر عام منذ إصدار” Dynamite “، وأعتقد أن هذا يظهر أن الأغنية لا تزال محبوبًا من قبل الكثير من الناس، وهذا يجعلنا سعداء حقًا.”

0

شاركنا رأيك حول "أغنية Butter من فريق BTS تكسر الأرقام القياسية لليوتيوب"