فيلم Captain America الجزء الرابع قيد التنفيذ الآن
0

في أعقاب خاتمة الموسم الأول من مسلسل Falcon and the Winter Soldier على Disney +،كان صانع المسلسل، مالكولم سبيلمان، مشغولًا بالفعل مع Dalan Musson في فيلم Captain America الجزء الرابع.

بينما تقول مصادر غير مؤكدة أن المشروع الذي يكتبه سبيلمان يمكن أن يركز على شخصية سام ويلسون في حين أن مشروع كريس إيفانز كابتن أمريكا المحتمل سيكون منفصلاً. حيث أن إيفانز يجري محادثات لتكرار ستيف روجرز.

ركز مسلسل Falcon and the Winter Soldier على أحداث ما بعد Avengers: Endgame التي يُفترض أن كابتن أمريكا الذي قدمه كريس إيفانز قد مات (يتحدث الجميع عنه في الماضي) مع مناقشة ويلسون ما إذا كان سيأخذ الدرع أم لا.

تناول سبيلمان العديد من قضايا عصر ترامب الحالية بما في ذلك مكافحة الهجرة والإرهاب المحلي والدولي.

يُقال أن Falcon and the Winter Soldier هو أكبر عرض أول على الإطلاق لـ Disney + خلال عطلة نهاية الأسبوع. وأشار SambaTV، الذي يراقب البث التلفزيوني الأرضي، إلى أن 1.7 مليون أسرة استقبلت أول عطلة نهاية أسبوع في فالكون والجندي الشتوي لمدة خمس دقائق على الأقل، متفوقًا على 1.6 مليون شخص تابعوا افتتاح عطلة نهاية الأسبوع في WandaVision.

حققت أفلام كابتن أمريكا الثلاثة لكريس إيفانز (خارج Avengers) إجمالي 2.2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي من فيلم Captain America: The First Avenger لعام 2011، و Captain America: The Winter Soldier، و Captain America: Civil War لعام 2016.

أقرأ أيضًا: فيلم Coming 2 America يصبح الأعلى مشاهدة على أي منصة منذ مارس 2020! هل شاهدته؟

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Captain America الجزء الرابع قيد التنفيذ الآن"