وفاة ممثل Black Panther تشادويك بوسمان عن 43 عاما بعد صراع دام 4 سنوات مع سرطان القولون
0

الممثل تشادويك بوسمان، الذي لعب دور النجمين السود جاكي روبنسون وجيمس براون قبل أن يجد الشهرة في شخصية Black Panther الملكية في عالم مارفل السينمائي، توفي يوم الجمعة بسبب السرطان. وكان عمره 43 عاما.

توفي بوسمان في منزله في منطقة لوس أنجلوس مع زوجته وعائلته إلى جانبه، حسبما قال وكيل الدعاية نيكي فيرافانتي لوكالة أسوشيتيد برس.

وقالت عائلته في بيان إنه تم تشخيص إصابة بوسمان بسرطان القولون قبل أربع سنوات.

 

وقالت عائلته في البيان “لقد ثابر تشادويك، المقاتل الحقيقي، خلال كل شيء، وقدم لكم العديد من الأفلام التي أحببتوها كثيرًا”.

“من مارشال إلى Da 5 Bloods، وفيلم Ma Rainey للمخرج August Wilson والعديد من الأفلام الأخرى تم تصويرهم جميعًا أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي. لقد كان شرفًا لمسيرته المهنية إعادة الملك T’Challa إلى الحياة في Black Panther.”

لم يتحدث بوسمان علنًا عن تشخيصه. قال فيرافانتي إنه تابع علاجه ومعاناته ومعه فقط زوجته وأحد والديه ولم يكن لديه أطفال.

وُلد بوسمان في ساوث كارولينا، وتخرج من جامعة هوارد وكان له أدوار صغيرة في التلفزيون قبل أن يتحول إلى نجم في 2013. لفت الأنظار تصويره المذهل لنجم البيسبول روبنسون أمام هاريسون فورد عام 2013 الانتباه في هوليوود.

توفي بوسمان في يوم كان فيه دوري البيسبول يحتفل بيوم جاكي روبنسون. وكتبت الرابطة في تغريدة: “أدائه الفائق في 42 سيصمد أمام اختبار الزمن وسيكون بمثابة وسيلة قوية لإخبار قصة جاكي للجمهور للأجيال القادمة”.

0

شاركنا رأيك حول "وفاة ممثل Black Panther تشادويك بوسمان عن 43 عاما بعد صراع دام 4 سنوات مع سرطان القولون"