الصور الأولى لفيلم تشادويك بوسمان الأخير Ma Rainey’s Black Bottom
0

كشفت Netflix النقاب عن الصورة الأولى للفيلم الأخير للراحل تشادويك بوسمان، “Ma Rainey’s Black Bottom”، المقرر طرحه في 18 ديسمبر. وهو فيلم موسيقي مع النجمة فيولا ديفيس.

استنادًا إلى مسرحية أوغست ويلسون الحائزة على جوائز والتي تحمل الاسم نفسه، يتبع الفيلم قصة مغنية البلوز الرائدة ما ريني، التي قدمت دورها ديفيس. تدور أحداث الفيلم في شيكاغو عام 1927، ويقدم قضايا العرق والموسيقى والعلاقات واستغلال الفنانين من أصول إفريقية.

لعب بوسمان دور صديق ما، عازف البوق الشاب والطموح الذي كان يطمح إلى ترك بصمته الخاصة في صناعة الموسيقى.

الفيلم من إخراج جورج سي وولف، المخرج الحائز على جائزة توني لمرتين على فيلم “Angels in America: Millennium Approaches” و “Bring in” da Noise، Bring in “da Funk”. شغل وولف أيضًا منصب المدير الفني للمسرح العام من 1993 إلى 2004.

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين جلين تورمان وكولمان دومينجو ومايكل بوتس. الفيلم القادم من إنتاج تود بلاك، ودينزل واشنطن، وداني وولف، وكاتب السيناريو هو روبن سانتياغو هدسون.

توفي بوسمان في 28 أغسطس بعد تشخيص إصابته بسرطان القولون في المرحلة 3 في عام 2016. لقد أبقى معركته مع السرطان سرا، وعلى مدى أربع سنوات تقدم إلى المرحلة الرابعة، حسبما كشفت عائلته لاحقًا. على الرغم من أنه لم يتحدث علنًا عن تشخيصه، إلا أنه عمل من خلال العلاج لمعظم مسيرته السينمائية.

أقرأ أيضًا: وفاة ممثل Black Panther تشادويك بوسمان عن 43 عاما بعد صراع دام 4 سنوات مع سرطان القولون

0

شاركنا رأيك حول "الصورة الأولى لفيلم تشادويك بوسمان الأخير Ma Rainey’s Black Bottom"