جال جادوت ستقدم فيلم كليوباترا مع باتي جينكيز مرة أخرى 
0

فازت شركة Paramount Pictures في مزاد علني بملحمة سترتدي فيها Gal Gadot تاج امرأة عجيبة حقيقية في التاريخ. ستقوم مخرجة فيلم Wonder Woman باتي جينكينز بإخراج Gadot في فيلم كليوباترا، وهي دراما سيرة ذاتية كتبتها لايتا كالوجريديس. هذا أول مشروع كبير فازت بها إيما واتس، رئيسة مجموعة باراماونت موشن بيكتشرز، في مزاد عُرض على Universal و Warner Bros و Netflix و Apple.

سينتج الفيلم تشارلز روفن، وجينكينز، وجادوت، جارون فارسانو. ستكون Kalogridis  منتج تنفيذي كذلك. تم إغلاق الصفقة أمس بعد أن شاركت جادوت – الفيلم فكرتها وتنتجه Pilot Wave – في عدد مختار من عروض Zoom، برفقة Jenkins و Roven و Varsano، مع قيام Kalogridis بوضع تفاصيل قصة ملحمية مبنية على بحث أجرته بعد أن طلبت منها جادوت.

الصفقة هي أكثر من مجرد اتفاق مبدئي. هناك جدول زمني متسارع ذلك لأن الاستوديو – بقيادة واتس ورئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي جيم جيانوبولوس – أوجدا ضرورة ملحة لإعداد فيلم بميزانية كبيرة في أسرع وقت ممكن. ستبدأ كالوجريديس، التي تشمل أعمالها ألكسندر وشاتر آيلاند، ومؤخراً Alita: Battle Angel، الكتابة على الفور، حيث سيساعد Gadot و Jenkins و Roven و Varsano في تشكيل قصة يأملون جميعًا أن يكون الفيلم التالي لـ Gadot و Jenkins  معًا، اللتان تعاونتا مسبقًا في فيلمين من Wonder Woman.

أقرأ أيضًا: موقع IMDB يقدّم: أفضل 30 فيلم من الـ 30 سنة الأخيرة!

0

شاركنا رأيك حول "جال جادوت ستقدم فيلم كليوباترا مع باتي جينكيز مرة أخرى "