كلينت إيستوود يقرر فيلمه القادم .. يخرج ويمثل في Cry Macho
0

حتى مع عودة الصناعة إلى العمل ببطء، يبدو أن كلينت إيستوود يتحرك بسرعة لبدء فيلمه التالي. إن المخرج الأيقوني قرر إخراج وبطولة فيلم Cry Macho لـ Warner Bros. في حين أنه من غير المعروف تاريخ البدء أو موعد إصداره، تقول المصادر إن إيستوود بدأ بالفعل في استكشاف مواقع التصوير.

من خلال معرفة مدى السرعة التي يمكن أن تصل بها أفلام إيستوود، يضيف المطلعون أن الفيلم قد يكون أمام الجماهير بحلول الشتاء المقبل.

يقوم كل من Al Ruddy و Jessica Meier بالإنتاج، جنبًا إلى جنب مع Tim Moore و إيستوود، وريتشارد ناش، الذي كتب رواية Cry Macho، صاغ السيناريو مع نيك شينك.

استنادًا إلى الكتاب، سيقوم الفيلم ببطولة إيستوود كنجم مسابقات رعاة البقر ومربي خيول، في عام 1978، حصل على مهمة من رئيسه السابق لإحضار ابن الرجل الصغير إلى المنزل وبعيدًا عن أمه المدمنة على الكحول. عند عبورهما ريف المكسيك في طريقهما إلى تكساس، يواجه الاثنان رحلة مليئة بالتحديات بشكل غير متوقع، حيث قد يجد الفارس المرهق من العالم إحساسه بالخلاص من خلال تعليم الصبي معنى أن يكون رجلاً صالحًا. وصفت اصحيفة نيويورك تايمز الرواية بأنها قصة أخلاقية عن شخصيتين تساعدان بعضهما البعض خلال التحولات الصعبة.

عندما يتعلق الأمر بالجزء التمثيلي، لم يكن من المسلم به دائمًا أن يمثل إيستوود أيضًا في الأفلام التي كان يخرجها ؛ عادة ما يميل نحو البقاء خلف الكاميرا بدلاً من القيام بالأمرين. في السنوات الأخيرة، انجذب إلى المواد التي تسمح لكليهما، ومؤخراً قام ببطولة وإخراج فيلم الإثارة The Mule لعام 2018.

أقرأ أيضًا: فيلم إن شئت كما في السّماء : وجه آخر لفلسطين بعيداً عن النمطيّة وصور الحرب والدمار

0

شاركنا رأيك حول "كلينت إيستوود يقرر فيلمه القادم .. يخرج ويمثل في Cry Macho"