نسخة جديدة من مسلسل Clueless على Peacock
0

نسخة من المسلسل التلفزيوني Clueless، الذي يستند إلى سلسلة قديمة إنتاج عام 1995، قيد التطوير الآن في Peacock.

المشروع، الذي قدمه الكاتبان جوردان ريدوت وجوس هيكي (ويل أند جريس) وسي بي إس تي في ستوديوز، قيد التطوير منذ أكتوبر الماضي، ولكن لم يتم ربط أي شبكة أو خدمة بث به.

إليكم ملخص النسخة الجديدة من مسلسل “Clueless”، وفقًا لـ NBCUniversal: فتاة صغيرة بملابس وردية اللون ترتدي نظارات شمسية صغيرة تتناول حليب الشوفان بالحليب، ولكن ماذا يحدث عندما تختفي ملكة المدرسة “شير” وتصبح صديقتها “ديون” وهي رقم 2 مدى حياتها تخطو إلى المركز الأول في المدرسة الثانوية. كيف تتعامل ديون مع ضغوط كونها الفتاة الجديدة الأكثر شعبية في المدرسة، بينما تكشف أيضًا لغز ما حدث لصديقتها المقربة؟”

المسلسل من إنتاج وكتابة  جوردان ريدوت وجوس هيكي. تعاون الثنائي سابقًا في أربع حلقات من “Will & Grace” وأنتج المدير التنفيذي المشارك الحلقة الأولى من الموسم الثاني القادم من “Mixed-Ish”، والذي سيعرض لأول مرة على ABC في عام 2021. ويشمل المنتجون التنفيذيون الآخرون لـ “Clueless” كورين برينكرهوف، سكوت رودين، روبرت لورانس، إيلي بوش، تيفاني جرانت. استوديوهات CBS Television Studios هو الاستوديو الذي يقف وراء المشروع غير المسمى حتى الآن.

تم عرض فيلم Clueless لأول مرة في عام 1995 وحقق نجاحًا كبيرًا. الفيلم مقتبس عن رواية “إيما” لجين أوستن، وتمحور حول شير (أليسيا سيلفرستون)، وهي طالبة ثانوية شهيرة وغنية وسطحية أصبحت تدريجيًا شخصًا أكثر تعاطفًا. تبع الفيلم مسلسل تلفزيوني مدته ثلاثة مواسم واختتم عام 1999. 

0

شاركنا رأيك حول "نسخة جديدة من مسلسل Clueless على Peacock"