فيلم Coming 2 America
0

في حين أن Coming 2 America لم يكن متاحًا إلا منذ لبضعة أيام على Amazon Prime Video، فقد أثبت بالفعل نجاحًا كبيرًا.

إن تتمة فيلم Eddie Murphy التي طال انتظارها ليست فقط أفضل فيلم تم بثه في عطلة نهاية الأسبوع منذ ظهوره لأول مرة في 4 مارس، ولكنه حقق أيضًا افتتاح البث الأفضل في نهاية الأسبوع في كل من 2021 و 12 شهرًا الماضية – على أي منصة.

هذا وفقًا لـ Screen Engine / ASI، وعلى الرغم من أنهم لم يكشفوا عن الأرقام الدقيقة، فقد تغلب الفيلم على عطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية من الأفلام الكبيرة الكبار Borat وWonder Woman 1984.
“وصلت عائلة زاموندا الملكية ورحب بها الجمهور في جميع أنحاء العالم بحماس!” قالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون. “لقد تجاوز العرض الأول لفيلم Coming 2 America توقعاتنا الأكثر جموحًا”.

فيلم Coming 2 America يعيد إيدي مورفي لتمثيل دوره الملك آكيم من النسخة الأصلية لعام 1988 عندما يعود إلى نيويورك جنبًا إلى جنب مع المقرب الموثوق به سيمي بحثًا عن ابنه المفقود منذ فترة طويلة.

عاد كل من جيمس إيرل جونز وشاري هيدلي وجون آموس ولوي أندرسون لأدوارهم، في حين انضم ويسلي سنايبس وليزلي جونز وكيكي لين وتريسي مورغان وجيرمين فاولر وبيلا مورفي وروتيمي ونومزامو مباثا وتيانا تايلور.

Coming 2 America هو فيلم كوميدي أمريكي إنتاج 2021 وهو تكملة لفيلم 1988 Coming to America بطولة إيدي ميرفي. الفيلم من إخراج كريج بروير من سيناريو لكينيا باريس، باري دبليو بلوستين، وديفيد شيفيلد، وقصة بلوستاين وشيفيلد وجوستين كانيو، استنادًا إلى شخصيات ابتكرها مورفي.

حقوق توزيع الفيلم في الأصل ترجع إلى شركة Paramount Pictures، وتم بيعها إلى Amazon Studios بسبب جائحة COVID-19. قامت أمازون بإصدار الفيلم رقميًا عبر Prime Video في 4 مارس 2021.

صدر فيلم Coming 2 America بواسطة Prime Video في 4 مارس 2021، أي قبل يوم واحد مما تم الإعلان عنه. كان من المقرر مبدئيًا عرض الفيلم في دور سينمائي من قبل شركة Paramount Pictures في 7 أغسطس 2020، ولكن تم تأجيله إلى 18 ديسمبر 2020، قبل أن تبدأ جائحة COVID-19 في 20 نوفمبر 2020، حصلت Amazon Studios على حقوق توزيع الفيلم مقابل 125 مليون دولار.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Coming 2 America يصبح الأعلى مشاهدة على أي منصة منذ مارس 2020! هل شاهدته؟"