تريلر Coming 2 America وإيدي ميرفي يعود بعد 30 عام لحكم زاموندا 
0

في عام 1988، قام إيدي ميرفي وأرسينيو هول فيلم Coming To America. بعد أكثر من 30 عامًا، وصل فيلم الكوميديا ​​إلى مكانة أسطورية ومن المقرر أن يقوم الممثلان بإعادة تمثيل أدوارهما في الجزء الجديد بعنوان Coming 2 America.

استنادًا إلى ما رأيناه من تريلر تتمة Coming 2 America، سيعيد الممثلان أيضًا تمثيل أدوارهما في My-T-Sharp Barber Shop سكان كلارنس وسول وموريس وكذلك القس براون وبالطبع راندي واتسون المغني الرئيسي لفرقة Sexual Chocolate.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2021 المنتظرة .. أعمال تجعلك متفائلا هذا العام

من خلال عرض فيديو أمازون برايم في 5 مارس، يأتي فيلم Coming 2 America بإخراج Craig Brewer الذي أخرج سيناريو كتبه Kenya Barris و Barry W. Blaustein و David Sheffield. يرحب الجزء الثاني بعودة جيمس إيرل جونز بصفته والد أكيم وكذلك شاري هيدلي في دور الملكة. سنرى أيضًا الوجوه المألوفة الأخرى من النسخة الأصلية بما في ذلك جون آموس وبول بيتس وفانيسا بيل كالواي وغارسيل بوفيس ولوي أندرسون. تشمل الوجوه الجديدة القادمة إلى زاموندا جيرمين فاولر وليزلي جونز وتريسي مورغان وكيكي لاين وويسلي سنايبس وتيانا تايلور ونومزامو مباثا وبيلا مورفي.

تعيدنا المغامرة الكوميدية الجديدة إلى بلد زاموندا الملكية، حيث توج أكيم بالملك الجديد، لكن عندما اكتشف أن لديه ابنًا في أمريكا لم يكن يعرفه أبدًا، عاد هو وصديقه Semmi إلى كوينز، نيو يورك – حيث بدأ كل شيء.

فيلم Coming 2 America هو فيلم كوميدي أمريكي قادم، الجزء الثاني في سلسلة أفلام Coming to America، وهي بمثابة تكملة لفيلم 1988 الأصلي.

تم بيع حقوق توزيع الفيلم في الأصل إلى استوديوهات أمازون بسبب انتشار جائحة COVID-19. من المقرر أن تصدر أمازون الإصدار رقميًا على Prime Video في 5 مارس 2021. 

في يناير 2017، تم الإعلان عن الإنتاج الوشيك لتكملة للفيلم الأصلي، Coming to America. تم اختيارKevin Misher كمنتج، كما تم إلحاق ديفيد شيفيلد وباري دبليو بلوستين، كتّاب السيناريو الأصليين، بالمشروع. ومع ذلك، تم ترك مشاركة محتملة من الممثلين الرئيسيين إيدي ميرفي وأرسينيو هول دون تحديد.

قرأ أيضًا: بعد ربع قرن.. إيدي ميرفي يعود لسلسلة Beverly Hills Cop لصالح نتفليكس

0

شاركنا رأيك حول "تريلر Coming 2 America وإيدي ميرفي يعود بعد 30 عام لحكم زاموندا "