محادثة مع جيمس جراي على إخراج فيلم Armageddon Time
0

 في صفقة أخرى في سوق كان الافتراضي، أجرت شركة Focus Features محادثات نهائية لتمويل وتوزيع فيلم Armageddon Time في جميع أنحاء العالم، الفيلم الدرامي من إخراج جيمس جراي يضم روبرت دي نيرو، أوسكار إسحاق، دونالد ساذرلاند، آن هاثاواي و كيت بلانشيت . وقالت المصادر إن التزام Focus سيكون في نطاق 15 مليون دولار، وهذا يعني أن على جراي العمل معها لصنع فيلم سيبدأ إنتاجه في بداية عام 2021 بقصد التصوير في نيويورك.

قدمت Wild Bunch International الفيلم للمشترين في سوق مهرجان كان الافتراضي ومثلت CAA Media Finance -التي رتبت التمويل- حقوق التوزيع المحلي للفيلم. شارك معهد البنك الدولي و CAA Media Finance في حقوق الصين.

في حين تساءل الكثيرون عن شهية المشترين العالميين بعد الوباء وهم يتجهون إلى مهرجان كان الافتراضي، كانت النتائج حتى الآن قوية مثل العديد من الأسواق الأخيرة التي تعقد سنويًا. فيلم Emancipation من Antoine Fuqua وبطولة Will Smith حقق رقم قياسي في الشراء المسبق لشركة Apple، في صفقة تبلغ قيمتها أكثر من 120 مليون دولار. واستحوذت NEON و Topic Studios على فيلم Spencer، الفيلم من إخراج من بابلو لارين وبطولة  كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا. 

0

شاركنا رأيك حول "عقد صفقة مع جيمس جراي لإخراج فيلم Armageddon Time بطولة روبرت دي نيرو وكيت بلانشيت"