الوثائقي Recollections May Vary عمل جديد عن الأمير هاري وميجان ميركل
0

ستقوم Discovery + بتحليل مقابلة الأمير هاري وميغان ميركل مع قناة CBS في الحلقة الخاصة Meghan and Harry: Recollections May Vary التي تستمر لمدة ساعة، والتي تعرض  لأول مرة في المملكة المتحدة في 30 أبريل.

جند المنتج Shearwater خبراء لغة الجسد واللغويات وعلم النفس الشرعي لتحليل فترة ظهور الزوجين في دائرة الضوء، بما في ذلك مقابلة أوبرا وينفري الشهر الماضي. سيتم فحص خطاب الزوجين الملكيين ونبرة صوتهما وحركاتهما وتعبيراتهما إطارًا تلو الآخر.

قالت كلير لايكوك، نائب الرئيس الأول للتخطيط ورئيسة محتوى اللايف ستايل والترفيه، إنها كانت واحدة من “أكثر العروض الاستقصائية الخاصة طموحًا حتى الآن” في Discovery +.

وأضاف المنتج التنفيذي لشركة Shearwater، ستيف أندرسون: “هذه طريقة جديدة ومختلفة لتشريح مقابلة العام. ما الذي تكشفه تعابير الوجه والإيماءات الجسدية وأنماط الكلام؟ الإجابات رائعة “.

واعترفت مسبقًا أوبرا وينفري بأنها لا تزال مندهشة من أن ميغان ماركل كانت جريئة لهذه الدرجة خلال مقابلتها في مارس / آذار، عندما اتهمت أفراد العائلة المالكة بالعنصرية.

كانت وينفري تتحدث في برنامج TalkShopLive الجديد لنانسي أوديل حول المقابلة التي أجرتها في مارس مع عائلة ساسكس، وهي محادثة لا تزال تعكر صفو العلاقات الملكية والمواقف العامة تجاه ميغان وهاري.

قال وينفري لأوديل: “لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون له تأثير وصدى مثلما حدث ولازال يحدث”. كانت نيتنا المشتركة هي الحقيقة. لقد أرادوا أن يكونوا قادرين على سرد قصتهم وروايتها بطريقة تسمح لهم بأن يكونوا صادقين قدر الإمكان “.

ومع ذلك، فقد تفاجأت المحاورة المخضرمة عندما أعلنت ميركل أن العائلة المالكة كانت مهتمة بلون البشرة المحتمل لابنها آرتشي.

تحدثت وينفري أيضًا بتفصيل عن السرية المحيطة بالمقابلة، مع التأكد من أن الطاقم لن يسرب أي كلمة من المحتوى قبل وقت البث للتأكد من أن تصريحات الزوجين لا يمكن “إساءة فهمها”.

أقرأ أيضًا: بعد ترك القصر الملكي: الأمير هاري وميغان ماركل يتحدثان عن العنصرية والانتحار مع أوبرا وينفري!

0

شاركنا رأيك حول "حلقة بعنوان Recollections May Vary والعودة مرة أخرى للأمير هاري وميجان ميركل"