سام ويلسون يصبح كابتن أمريكا في بوستر The Falcon And The Winter Soldier الجديد
0

حصل Sam Wilson الذي يقدمه الممثل Anthony Mackie على ترقية كبيرة في أحدث ملصق لـ The Falcon And The Winter Soldier المسلسل الذي يعرض على ديزني بلس.

يوم الإثنين، نشرت منصة بث ديزني ملصقًا للمسلسل المنبثق، والذي يضم أيضًا سيباستيان ستان، يظهر فيه فالكون حاملاً درع كابتن أمريكا ويرتدي بدلة سوبر جديدة ووطنية، مكتملة بلمسات وزخارف تذكرنا بكريس إيفان كابتن أمريكا. وهو ملصق الشخصية الأول لسام ويلسون وهو يرتدي بذلة كابتن أمريكا.

يأتي الكشف عن الملصق بعد أيام فقط من خاتمة The Falcon And The Winter Soldier، والتي كشفت عن Falcon باعتباره البطل التالي لسلسلة Avenger الشهيرة. ولكن في نهاية الموسم، لم يكن سام ويلسون هو الكابتن أمريكا الوحيد حيث ارتدى جون ووكر (وايت راسل) البذلة كذلك.

The Falcon and the Winter Soldier و مسلسل تلفزيوني أمريكي قصير أنشأه مالكولم سبيلمان لخدمة البث المباشر Disney +، استنادًا إلى شخصيات Sam Wilson / Falcon و Bucky Barnes / Winter Soldier. وهو ضمن في Marvel Cinematic Universe، حيث يشترك في الاستمرارية ذاتها مع أفلام السلسلة. تدور أحداث المسلسل بعد فيلم Avengers: Endgame. تم إنتاج المسلسل بواسطة Marvel Studios، حيث عمل سبيلمان ككاتب رئيسي وإخراج Kari Skogland.

سيباستيان ستان وأنتوني ماكي يعيدان تمثيل أدوارهما في دور بوكي بارنز وسام ويلسون من سلسلة الأفلام. ومن النجوم أيضًا وايت راسل وإيرين كيليمان وداني راميريز وجورج سانت بيير وأديبيرو أوديوي ودون تشيدل ودانييل برول وإميلي فانكامب وفلورنس كاسومبا وجوليا لويس دريفوس.

بحلول سبتمبر 2018، كانت Marvel Studios تطور عددًا من المسلسلات المحدودة لـ Disney +، والتي تركز على الشخصيات الداعمة من أفلام MCU مثل ويلسون وبارنز. تم تعيين سبيلمان في أكتوبر، واختار التركيز على القضايا العرقية التي أثارها ويلسون بعد تسلمه درع كابتن أمريكا في نهاية الفيلم.

بدأ التصوير في أكتوبر 2019 في أتلانتا، جورجيا، قبل أن ينتقل إلى جمهورية التشيك في مارس 2020. توقف الإنتاج بسبب جائحة COVID-19، لكنه استؤنف في أتلانتا في سبتمبر قبل اختتامه في جمهورية التشيك في أكتوبر.

تم عرض الصقر والشتاء الجندي لأول مرة في 19 مارس 2021، واستمر لمدة ست حلقات حتى 23 أبريل. إنه جزء من المرحلة الرابعة من MCU. فيلم رابع لكابتن أمريكا قيد التطوير كاستمرار للمسلسل.

نسخ الرابط تريلر The Falcon and the Winter Soldier يغير نهاية فيلم Avengers: Endgame!

 

0

شاركنا رأيك حول "سام ويلسون يصبح كابتن أمريكا في بوستر The Falcon And The Winter Soldier الجديد"