ديزني بلس تحضر لعشر مشاريع أوربية (أفلام + مسلسلات) تنافس عبرها نتفلكس 
0

بدأت إستراتيجية Disney + الخاصة بالمشاريع الأوروبية بعد أن أطلقت Star Wars و Marvel Streamer حزمة jetpack وذلك عبر قائمة من 10 عروض، بما في ذلك المشاريع الأولى للعلامة التجارية العالمية للترفيه العام Star.

أعلنت ديزني في يوم المستثمر في ديسمبر الماضي أن Disney + ستضع الضوء الأخضر على 50 مشروعًا دوليًا بحلول عام 2024. ويمثل Mouse House بالفعل خمس الطريق نحو تحقيق هذا الهدف حيث يتطلع إلى استكمال عروض مثل Mandalorian و WandaVision بمحتوى محلي أصيل مقابل 95 مليون مشترك في 58 منطقة.

بقيادة دييغو لندنو، نائب الرئيس التنفيذي الأول للشبكات الإعلامية والمحتوى في شركة ديزني في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وليام كيلان، نائب الرئيس للمحتوى الأصلي في المنطقة، قامت Disney + بتكليف أول مشروعاتها في فرنسا وإيطاليا وألمانيا وهولندا. وقائمة المملكة المتحدة على وشك الإعلان عنها أيضًا، حيث ستضخ ديزني 16 مليار دولار على المحتوى على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

تشمل المشاريع التي تم الإعلان عنها اليوم فيلم Star mafia The Good Mothers، والذي يضع نساء المافيا على الشاشة الكبيرة وينتج بواسطة Brexit: The Uncivil War outfit House Productions و Wildside، المنتج الإيطالي الذي يقف وراء HBO’s We Are Who We. ابتكر Quoc Dang Tran، الكاتب وراء Marianne من Netflix، سلسلة أبعاد موازية خيالية لـ Disney +، بينما يروي Jörg Winger منشئ المحتوى في Deutschland 83 قصة أول ضابط شرطة أسود في ألمانيا الشرقية في Star’s Sam – A Saxon.

تشمل الأفلام الوثائقية سلسلة عن عملاق كرة القدم الهولندي فينوورد، وتعتبر السلسلة رد المنصة على برنامج نتفلكس Sunderland ‘Til I Die.

 في الكوميديا، تعيد Disney + تقديم سلسلة من العروض من ضمها Fox Networks Group، Boris، بعد ثلاثة مواسم سابقة وفيلم روائي طويل. 

تحدث لندنو وكيلان مع المنتجين خلال العام الماضي ويأملان في رؤية بعض عروضهما الأوروبية الأولى التي يتم إطلاقها في وقت لاحق في عام 2021. وقد منحهم ستار مزيدًا من المرونة فيما يتعلق بأنواع البرامج التي يمكنهم بدئها، على الرغم من أنهم يدركون أنهم يدخلون سوقًا مزدحمة، مع Netflix و Amazon و Apple وجميعهم يهدفون لتقديم مسلسلات دولية عالية الجودة. المصداقية هي كلمة السر الرئيسية لـ Star، والمشاريع العشرة الأولى كلها قصص بلغة محلية، وغالبًا ما تكون متجذرة في أحداث الحياة الواقعية.

0

شاركنا رأيك حول "ديزني بلس تستعد بعشر مشاريع أوربية (أفلام + مسلسلات) تنافس عبرها نتفلكس "