فيلم 22Vs. Earth قصير على ديزني مشتق من فيلم Soul
0

فيلم قصير جديد من Pixar Animation Studios سيعيد النظر إلى الروح الجديدة المتشككة 22 قبل أن تلتقي بجو غاردنر بوقت طويل. سيظهر فيلم الرسوم المتحركة 22Vs. Earth لأول مرة على Disney + في 30 أبريل، ويعيد Tina Fey إلى “The Great Before” كصوت للروح سريعة البديهة والساخرة 22.

تدور أحداث الفيلم قبل Soul، وتم إخراج الفيلم القصير من قبل المخرج المخضرم في Pixar كيفن نولتينج.

قال نولتينج: “أثناء صنع Soul، تحدثنا عن سبب عدم رغبة روح جديدة في العيش على الأرض، لكنها لا تنتمي في النهاية إلى هذا الفيلم”. كان “22 مقابل الأرض” فرصة لاستكشاف بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها حول سبب كون 22 متشائمة للغاية. كشخص ساخر إلى حد ما، شعرت وكأنه مادة مثالية “.

باختصار ، تتحدى 22 قواعد “The Great Before” وترفض الذهاب إلى الأرض، وتجنّد عصابة من خمسة أرواح جديدة أخرى في محاولتها التمرد. ومع ذلك، نظرًا لأن أنشطة زملائها تؤدي إلى نتائج غير متوقعة، فقد تؤدي حبكة 22 التخريبية في الواقع إلى كشف مفاجئ عن معنى الحياة.

قال نولتينغ: “أعتقد أن الأرواح الجديدة تجعل من القصة القصيرة ممتعة للغاية – على النقيض من براءتها المطلقة والبهجة مع التوقعات الساخرة لـ 22”. “الأرواح الجديدة الأخرى هي ما كانت عليه 22 مرة قبل أن تسلك طريقًا آخر – بريئة بحتة  وألواح فارغة ليرشدها المستشارون في رحلتهم الهادئة في الغالب إلى بوابة الأرض. 22 ترى وجهة نظر أخرى في ذلك وتحاول أن ترشدهم بنفسها إلى طريقة تفكيرها “.

أقرأ أيضًا: القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2021: مشاركتان عربيتان ونتفليكس تتصدر 23 ترشيحًا!

0

شاركنا رأيك حول "فيلم 22Vs. Earth قصير على ديزني مشتق من فيلم Soul"