تعديل موعد عرض مسلسل لوكي Loki المرتقب على ديزني بلس
0

عدلت Disney + موعد العرض الأول لمسلسل Loki من Marvel Studios. سيبدأ المسلسل الآن الأربعاء 9 يونيو، قبل يومين من تاريخه الأولي في 11 يونيو. مع حلقات جديدة ستصدر أسبوعيا يوم الأربعاء.

نرى في لوكي عودة توم هيدلستون في الشخصية الرئيسية – التي يبدو أنها لا تموت أبدًا. سيخرج God of Mischief من ظل أخيه Thor في مسلسل جديد تدور أحداثه بعد أحداث Avengers: Endgame. وسينضم إلى هيدلستون أوين ويلسون وجوجو مباثا رو وصوفيا دي مارتينو وونمي موساكو وريتشارد جرانت. أخرجت كيت هيرون لوكي ومايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي.

بينما ننتظر بصبر الموسم القادم من The Mandalorian ونتوقع خاتمة الموسم القادم من WandaVision على Disney +، كشف البث عن مجموعة كاملة من البرامج يوم الأربعاء خلال TCA التي ستبقي المشجعين راضين في الأشهر المتوقعة. ومع ذلك، لن يكون هناك نقص في محتوى Star Wars و Marvel.

أعلنت ديزني أن Star Wars: The Bad Batch أول عرض لمسلسلها على جهاز البث في 4 مايو، وهو مناسب بالنظر إلى يوم حرب النجوم (المعروف أيضًا باسم “May the 4th Be With You”). في غضون ذلك، لن يتأخر العرض الأول لمسلسل Loki من Marvel Studios حيث سيظهر في Disney + في 9 يونيو.

Star Wars: The Bad Batch تتبع استنساخ النخبة والتجريبية من Bad Batch (تم تقديمها لأول مرة في The Clone Wars) حيث تجد طريقها في مجرة سريعة التغير في أعقاب حرب النسخ مباشرة. أعضاء Bad Batch – فرقة فريدة من الحيوانات المستنسخة تختلف وراثيًا عن إخوانهم في Clone Army – يمتلك كل منهم مهارة استثنائية فريدة تجعلهم جنودًا فعالين بشكل غير عادي وطاقم هائل.

أقرأ أيضًا: فيلم Thor: Love And Thunder أول فيلم لثور بدون توم هيدلستون بل مات ديمون!

0

شاركنا رأيك حول "تعديل موعد عرض مسلسل لوكي Loki المرتقب على ديزني بلس"