دبي غاردن غلو
0

لطالما أبهرتنا مدينة دبي بمنشآتها الساحرة وأبنيتها الفاخرة ومعالمها السياحيّة الرائعة والمذهلة، وممّا لا شك فيه أنّ مدينة دبي إحدى أجمل المدن في وقتنا الحالي، وأكثر الوجهات السياحيّة جذبًا لمختلف أطياف السياح على مستوى العالم.

ومن بين العديد من الوجهات السياحيّة المميّزة الموجودة في دبي، نجد منتزه غاردن غلو يتوهّج وسط المدينة فاتحًا أبوابه على مصراعيها أمام عالمٍ لا متناهٍ من الترفيه والمتعة والأنشطة المتنوّعة والفعاليات الترفيهيّة التي تأخذ مكانها في الهواء الطلق، ممّا يجعل منها المتنزه المناسب لمحبي الطبيعة والأجواء اللطيفة.

يقع متنزّه غاردن غلو المميّز في قلب مدينة دبي ضمن حديقة زعبيل، ليشكّل الوجهة المثاليّة للعائلات ومحبيّ العطلات والإجازات، ويقدّم المنتزه تجربتين فريدتين من نوعهما وهما تجربة الفن في النهار وتجربة الوهج في الليل، حيث يضم غاردن غلو أشكالًا هندسيّة ولوحات ضوئيّة وتصاميم زخرفيّة يزيد عددها عن 25 تصميمًا مختلفًا، لتقدّم رحلات ترفيهيّة لا مثيل لها، بالإضافة إلى ذلك تغطي الأضواء والزخارف جميع أجزاء الحديقة لتجعل منها اسمًا على مسمى “الحديقة المتوهجة”، التي تبعث في النفس شعور البهجة والسرور والراحة، وتخطف أنظار الزوار بمناظرها الأخاذة.

يستخدم المنتزه أكثر من 10 مليون مصباح LED ليعطيه لمعانه وبريقه، بالإضافة إلى أكثر من 100 ألف نوع مختلف من الزجاج والمواد البلاستيكيّة القابلة لإعادة التدوير، ويمتد المنتزه على مساحة كبيرة ويشمل عدّة أقسام رئيسيّة وهي:

الحديقة المتوهّجة

وهو القسم الأكثر لمعانًا وبريقًا وربما الأكثر خطفًا للأنظار، لما يحتويه من زخارف وأشكال هندسيّة مصنوعة بشكل يدويّ وباستخدام أضواء يدوية الصنع صديقة للبيئة من مواد قابلة لإعادة التدوير، لتضفي سحرًا خاصًا على المتنزه وتترك انطباعًا يستحيل نسيانه في الأذهان.

دبي غاردن غلو
مصدر الصورة https://www.dubaigardenglow.com/glow-park/

حديقة الديناصورات

تقدّم حديقة الديناصورات تجربة شيقة ورحلة مذهلة تأخذك إلى حقبة ما قبل التاريخ وتحديدًا إلى كل من العصر الترياسيّ والجوراسي والطباشيريّ لتستكشف المخلوقات التي عاشت على كوكب الأرض فيما سبق، حيث تضم الحديقة أكثر من 120 ديناصور مختلف يستطيعون التحرّك وإصدار الأصوات.

دبي غاردن غلو
مصدر الصورة https://www.dubaigardenglow.com/dino-park/

الحديقة السحريّة

يحتضن هذا القسم معارض علميّة متنوعة يصل عددها إلى 25 معرضًا، تجد ضمنها سحر العلوم والابتكارات الحديثة التي تأسر القلوب وتحيّر العقول.

دبي غاردن غلو
مصدر الصورة https://www.dubaigardenglow.com/magic-park/

حديقة الفنون

تضفي هذه الحديقة المزيد من التفرّد لمتنزه جارن غلو، حيث تخلق هذه الحديقة جنة شاملة لجميع ألوان الحياة من خلال ما تقدمه من فنون تتميّز بالإبداع والخيال.

دبي غاردن غلو
مصدر الصورة https://www.dubaigardenglow.com/art-park/

يفتح منتزه غاردن جلو أبوابه أمام الزوار جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد من الساعة 5 مساء إلى الساعة 11 ليلًا.

في هذا العام، لن تكون هناك حديقة جليدية في المتنزه، إذ أنها تخضع لعمليات إصلاح وصيانة.

0

شاركنا رأيك حول "دبي غاردن جلو .. لؤلؤة متوهجة في قلب دبي"