تأجيل عرض فيلم Black Adam الأول لدواين جونسون في دي سي، أعرف هنا الموعد الجديد!
0

كشف دواين جونسون عن تاريخ إصدار فيلم الأبطال الخارقين DC Black Adam وهو التاسع والعشرين من يوليو 2022.

ونشر أيضًا على Instagram و Twitter أيضًا حيث تظهر الشاشات الرقمية في Times Square بمدينة نيويورك مشتعلة بتاريخ الإصدار.

أعلن دواين جونسون في  TBS أن “التسلسل الهرمي للسلطة في DC Universe على وشك التغيير”.

يمثل في فيلم Black Adam كل من Aldis Hodge في دور Hawkman و Noah Centineo في دور Atom Smasher و Quintessa Swindell في دور Cyclone و بيرس بروسنان في دور دكتور Fate.
سيخرج جاومي كوليت سيرا الفيلم، الذي أخرج أيضًا فيلم دواين جونسون إميلي بلانت Jungle Cruise من إنتاج ديزني. جونسون وداني جارسيا وحيرام جارسيا من شركة Seven Bucks Productions ينتجون فيلم Black Adam مع Beau Flynn من FlynnPictureCo. كتب روري هينز وسهراب نوشيرفاني المسودة الأخيرة. كتب آدم ستيكيل المسودة السابقة.

بينما يتم عرض قائمة Warner Bros. في دور العرض السينمائية في ذات الوقت مع منصة HBO Max، وضع الاستوديو الرئيسي مؤخرًا نافذة مسرحية حصرية مدتها 45 يومًا، أشارت الأخبار الأسبوع الماضي إلى أن شركة Warner Bros. كانت تعود إلى خطة النافذة الأولى للتوزيع السينمائي لأفلامها قبل وصولها إلى خدمة البث.

ومن المثير للاهتمام أن ديزني لديها بالفعل إنديانا جونز 5 في 29 يوليو من العام المقبل أي أن المنافسة ستكون حامية للغاية بين كل من الاستوديوهين.

بلاك آدم (تيث / ثيو آدم) هو شرير خيالي، ومضاد للبطل ظهر في القصص المصورة التي نشرتها دي سي كوميكس. ابتكره أوتو بيندر وسي سي بيك، الشخصية هي أحد الأعداء اللدودين للبطل الخارق الكابتن مارفل وأعداء عائلة مارفل. ظهر بلاك آدم لأول مرة كشرير لمرة واحدة في العدد الأول من كتاب فوسيت كوميكس The Marvel Family الهزلي (ديسمبر 1945). ومع ذلك، تم إحياء Black Adam كشخصية متكررة بعد ترخيص DC Comics لأول مرة ثم حصل على شخصيات أخرى وبدأ في نشر قصص Shazam / Captain Marvel Family سابقًا تحت عنوان Shazam! في السبعينيات.

0

شاركنا رأيك حول "تأجيل عرض فيلم Black Adam الأول لدواين جونسون في دي سي، أعرف هنا الموعد الجديد!"