تأجيل عرض فيلم Black Adam الأول لدواين جونسون في دي سي، أعرف هنا الموعد الجديد!

تأجيل عرض فيلم Black Adam الأول لدواين جونسون في دي سي، أعرف هنا الموعد الجديد!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

كشف دواين جونسون عن تاريخ إصدار فيلم الأبطال الخارقين DC Black Adam وهو التاسع والعشرين من يوليو 2022.

ونشر أيضًا على Instagram و Twitter أيضًا حيث تظهر الشاشات الرقمية في Times Square بمدينة نيويورك مشتعلة بتاريخ الإصدار.

أعلن دواين جونسون في  TBS أن “التسلسل الهرمي للسلطة في DC Universe على وشك التغيير”.

يمثل في فيلم Black Adam كل من Aldis Hodge في دور Hawkman و Noah Centineo في دور Atom Smasher و Quintessa Swindell في دور Cyclone و بيرس بروسنان في دور دكتور Fate.

سيخرج جاومي كوليت سيرا الفيلم، الذي أخرج أيضًا فيلم دواين جونسون إميلي بلانت Jungle Cruise من إنتاج ديزني. جونسون وداني جارسيا وحيرام جارسيا من شركة Seven Bucks Productions ينتجون فيلم Black Adam مع Beau Flynn من FlynnPictureCo. كتب روري هينز وسهراب نوشيرفاني المسودة الأخيرة. كتب آدم ستيكيل المسودة السابقة.

بينما يتم عرض قائمة Warner Bros. في دور العرض السينمائية في ذات الوقت مع منصة HBO Max، وضع الاستوديو الرئيسي مؤخرًا نافذة مسرحية حصرية مدتها 45 يومًا، أشارت الأخبار الأسبوع الماضي إلى أن شركة Warner Bros. كانت تعود إلى خطة النافذة الأولى للتوزيع السينمائي لأفلامها قبل وصولها إلى خدمة البث.

ومن المثير للاهتمام أن ديزني لديها بالفعل إنديانا جونز 5 في 29 يوليو من العام المقبل أي أن المنافسة ستكون حامية للغاية بين كل من الاستوديوهين.

ذو صلة

بلاك آدم (تيث / ثيو آدم) هو شرير خيالي، ومضاد للبطل ظهر في القصص المصورة التي نشرتها دي سي كوميكس. ابتكره أوتو بيندر وسي سي بيك، الشخصية هي أحد الأعداء اللدودين للبطل الخارق الكابتن مارفل وأعداء عائلة مارفل. ظهر بلاك آدم لأول مرة كشرير لمرة واحدة في العدد الأول من كتاب فوسيت كوميكس The Marvel Family الهزلي (ديسمبر 1945). ومع ذلك، تم إحياء Black Adam كشخصية متكررة بعد ترخيص DC Comics لأول مرة ثم حصل على شخصيات أخرى وبدأ في نشر قصص Shazam / Captain Marvel Family سابقًا تحت عنوان Shazam! في السبعينيات.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة

منظمة ألمانية تطالب بمنع الرجال اللّاحمين من ممارسة الجنس وإنجاب الأطفال!

منظمة ألمانية تطالب بمنع الرجال اللاحمين من ممارسة الجنس وإنجاب الأطفال!

2 د

طالب الفرع الألماني من منظمة (People for the Ethical Treatment of Animals (PETA)) بمنع جميع الرجال الذين يأكلون اللحوم من ممارسة الجنس- لأنه أحد أعراض "الذكورة السامة".

زعمت المجموعة أن الرجال يساهمون أكثر بكثير من النساء في أزمة المناخ، ويرجع ذلك أساسًا إلى كمية اللحوم التي يأكلونها.

وأشارت إلى بحث من العام الماضي نُشر في المجلة العلمية PLOS One، الذي وجد أن الرجال يتسببون بانبعاث غازات الاحتباس الحراري بنسبة 41 في المائة أكثر من الإناث بسبب عاداتهم الغذائية.

اقترح البحث أن على النساء "الإضراب عن الجنس لإنقاذ العالم" وحتى أنّه ذكر منع الرجال آكلة اللحوم من إنجاب الأطفال. وأشارت إلى أن كل طفل لم يولد سيوفر 58.6 طنًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًا.

اتهم دانيال كوكس، قائد فريق حملة بيتا ألمانيا الآباء بإثبات رجولتهم على ما يبدو من خلال استهلاك اللحوم بشكل واضح.


حقيقة أن" سادة الشواء "الألمان يعتقدون أن عليهم إثبات رجولتهم لأنفسهم وأقرانهم من خلال تناول اللحوم ليس فقط على حساب الحيوانات، يوجد الآن دليل علمي على أن الذكورة السامة تضر أيضًا بالمناخ.

دانيال كوكس

بالإضافة إلى اقتراح حظر على الجنس والتكاثر، يعتقد كوكس أيضًا أنه يجب أن تكون هناك ضريبة لحوم شاملة بنسبة 41 في المائة على الرجال.

وقال: "بالنسبة لجميع الآباء الذين ما زالوا يشوون اللحوم وما زالوا يريدون أطفالًا بمستقبل يستحق العيش على كوكب صالح للعيش، نوصي بتغيير أسلوب حياتهم".

أثار الحظر المقترح على ممارسة الجنس عند الرجال الذين يأكلون اللحوم بعض الغضب في ألمانيا، التي تشتهر بالنقانق.

نشرت صحيفة بيلد الأكثر مبيعاً القصة على صفحتها الأولى، ووصفتها بأنها "اقتراح مجنون". وقال ألويس راينر، النائب عن حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي الألماني، وهو جزار ماهر، إن الفكرة "هراء تام".

وقالت النائبة عن حزب المحافظين في المملكة المتحدة، أليسيا كيرنز، إنه كان "افتراضًا متحيزًا على أساس الجنس" للإشارة إلى أن الرجال يأكلون اللحوم وأن النساء لا يأكلن، وأن النساء لا يستمتعن بالجنس بقدر ما يستمتع به الرجال، لذا يمكن استخدامه كأداة.

من ناحية أخرى، أوضحت الدكتور كاريز بينيت، وقال: "نحن لا نهتم حقًا بحياتك الجنسية … ما نهتم به هو الكوكب والحيوانات التي نشاركها معها".

يذكر أنّ هذه ليست أكثر الأفكار جنونًا في محاولة مكافحة تغير المناخ، بل سبق وسمعنا عن تعتيم الشمس وتفجير القمر، تستطيع الإطلاع على بعض من أغرب هذه الطرق من هنا: أغرب الطرق لتخفيف الاحتباس الحراري.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.