دواين جونسون "ذا روك" يصاب بالكورونا وكل أفراد عائلته 
0

أثبتت اختبارات دواين جونسون وزوجته وابنتيه إصابتهم بـ COVID-19. وقد ظهر الممثل على Instagram الأربعاء ليكشف عن إصابته هو وزوجته لورين وابنتيهما ياسمين، 4 سنوات، وتيانا 2، بالفيروس بعد تواجدهم مع أصدقاء العائلة.

على الرغم من مرضهم، إلا أنهم يشعرون بالتحسن بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا. وقد أصيبوا بالفيروس من أصدقاء العائلة المقربين.

أقرأ أيضًا: دواين جونسون أعلى الممثلين أجرًا للعام الثاني على التوالي 

“أردت أن أقدم لكم بعض التحديثات المفيدة يا رفاق عن الأشياء التي كانت تجري خلال الأسبوعين ونصف إلى الثلاثة أسابيع الماضية الآن. لذا فإن التحديث هو “أنا وصبيباتنا أصبنا جميعًا بفيروس COVID-19”. ثم أضاف: “يمكنني أن أخبركم أن هذا كان من أكثر الأشياء صعوبة التي كان علينا تحملها كعائلة، وبالنسبة لي أيضًا بصورة شخصية”، مضيفًا أنه “لقد مررت ببعض المشاكل في الماضي.”

ومضى يشرح أن الاختبار الإيجابي للفيروس “يختلف كثيرًا عن التغلب على الإصابات الرهيبة”، أو “الطرد” أو “الإفلاس”، وهو ما يقول إنه واجهه “أكثر من مرات قليلة”. وأوضح أن محاربة الفيروس أصبحت شخصية أكثر لأن أولويته هي “حماية عائلتي دائمًا. وحماية أطفالي وأحبائي”.

وقال: “أتمنى لو كنت أنا فقط من جاءت نتيجة اختباره إيجابية، لكن لم يكن الأمر كذلك، لقد كانت عائلتي بأكملها، لذلك كانت هذه ركلة حقيقية في المعدة”. “ولكن يسعدني أن أخبركم بأننا كعائلة بحالة جيدة الآن. لم نعد معديين، ونحن – الحمد لله – بصحة جيدة “. وأضاف أن عائلته “أصبحت أقوى وأكثر صحة من خلال COVID-19”.

https://www.instagram.com/tv/CEppiNRlpvs/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

0

شاركنا رأيك حول "دواين جونسون “ذا روك” يصاب بالكورونا وكل أفراد عائلته "