0

في لفتة أبوية لطيفة لا تحدث كثيراً، ظهر ابن رجل الأعمال والملياردير الأشهر إيلون ماسك (X Æ A-12) ذو العام والنصف بابتسامة جميلة وهو جالس في أحضان والده أثناء إحدى اجتماعاته الافتراضية على تطبيق زووم قائلاً “مرحباً” وملوحاً بكفيه الصغيرين لمن هم مشاركين في الاجتماع، ومصدراً بعض الأصوات المضحكة والغير مفهومة التي جعلت والده يضحك هو الآخر أثناء انتظاره إصلاح بعض الأخطاء التقنية في الفيديو الذي كان يعرضه.

كان الاجتماع مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والهندسة والطب ويدور حول مركبة ماسك الفضائية ستارشيب Starship القابلة لإعادة الاستخدام، والتي يمكنها أن تنقل كميات كبيرة من المواد أو حتى أعداد كبيرة من البشر من كوكب الأرض لأي مكان في المجموعة الشمسية، وقبل أن يبدأ ماسك في التحدث دخل شخص للغرفة لكي يأخذ الطفل من أجل أن يعود والده للعمل بدون تشتيت لنسمع بكاءه اعتراضاً على ذلك.

ولد الطفل (X Æ A-12) في شهر أيار من العام الماضي ليكون الطفل السادس لماسك  – حيث أن له 5 أبناء من زوجته الأولى جوستين ويلسون – وجذب تفاعل كبيراً جداً آنذاك بسبب اسمه الغريب! والذي صرح ماسك أن الاسم كان من اختيار المطربة الكندية جريمز والدة الطفل وصديقة ماسك السابقة، حيث تم الانفصال بينهما في سبتمر الماضي بعد 3 سنوات من الارتباط.

وضح ماسك معنى الاسم بعد ذلك في مقابلة له في بودكاست The Joe Rogan Experience موضحاً أن X هي الرمز المعروف للقيم المجهولة في علم الرياضيات، وÆ من اللغة اللاتينية هي ربط بين الحرفين A وE وترمز إلى AI الذكاء الاصطناعي وتلفظ Ash أو آش، وأخيراً A-12 ترمز لطائرة الاستطلاع الأمريكية التي تُعرف بـ Archangel والتي لا تحمل أي أسلحة أو قنابل لكنها سريعة جداً مما يجعلها طائرتهم المفضلة، ليكون نطق الاسم بالكامل هو X ِAsh Archangel أو إكس آش أركانجل.

صرح ماسك لموقع Page six أنه هو ووالدة “إكس” شبه منفصلين لكن مازالا يكنان بالحب لبعضهما البعض ويتقابلان باستمرار وأنهما على وفاق.

0

شاركنا رأيك حول "ابن إيلون ماسك الصغير يظهر فجأة أثناء مشاركة والده في اجتماع افتراضي"