تريند 🔥

🤖 AI

إميليا كلارك تفصح عن النهاية التي كانت تتمناها لدينيريس تارغيريان في صراع العروش

إميليا كلارك تفصح عن النهاية التي كانت تتمناها لدينيريس تارغيريان في صراع العروش
أراجيك
أراجيك

2 د

متابعو صراع العروش متحمسون دائمًا لسماع أخبار عن شخصيات ويستروس المفضلة لديهم ، وقد تقدم العديد من الممثلين لمناقشة مصير الشخصيات التي قاموا بتصويرها. وتأخرت إميليا كلارك بهذه الخطوة حتى الآن.

ربما يكون رأي كلارك في مصير شخصيتها، دينيريس تارغيريان، أحد أكثر الآراء إثارة للاهتمام لدى المعجبين ، حيث رأى الكثيرون أن كتّاب المسلسل قد فشلوا في كتابة نهاية دينيريس تارغيريان مع انتهاء صراع العروش.

بعد أن ظهرت دينيريس موسمًا بعد موسم كشخصية بطولية ظاهريًا ، اتخذت منعطفًا مظلمًا في النصف الأخير من الموسم الثامن ، مما أدى في النهاية إلى تحويل كينغز لاندينغ إلى رماد وأنقاض بسبب نيران التنين. ثم قُتلت على يد عشيقها ، جون سنو (كيت هارينجتون) ، الذي شعر أنه يجب إيقافها قبل تدمير العالم متى أرادت. لقد كانت النهاية التي تركت الكثير من المشاهدين يشعرون بأن المسلسل اندفع بشكل مبالغ فيه بتحول الشخصية ، مما أدى بشكل غير منطقي إلى تحول دينيريس من بطل إلى شرير.

حلم كلارك عن نهاية دينيريس تضمن أن يكون جون سنو وداينيريس على قيد الحياة وبصحة جيدة وينتهي بهما الأمر معًا. "أريد أن تكون دينيريس معه ، مع جون. يمكنهما الذهاب إلى العلاج الأسري وحل مشكلاتهما. دينيريس شخصية متفائلة للغاية ، ولديها الكثير من الآمال وأتمنى أن تكون قادرة على تحقيق ذلك".

كلارك نظرت إلى دينيريس كشخصية مفعمة بالأمل وهذه الرؤيا تتماشى مع ما يعتقده العديد من المعجبين قبل أن تأخذ المنعطف المظلم ، والذي يعتقد البعض أنه تغيير أضر بـ صراع العروش.

ذكرت كذلك كلارك: "ما زلت أعتقد أن دينيريس لم تفعل شيئًا خاطئًا. أنا إلى جانبها" ، و "ليس من العدل أن يعيش جون وتموت هي".

جون سنو ، الذي انتهى به الأمر إلى ما وراء بقايا الجدار في نهاية المسلسل ، والذي كان يعيش بحرية كوحشي ، كان له نهاية أكثر تفاؤلاً، تاركًا وراءه قيود واجبه ، فقد أصيب بصدمة ، قد تكون تكملة جون سنو غير المعنونة أقل تسامحًا مع النهاية.

ذو صلة

تحدثت كلارك حول مشاعرها بخصوص نهاية دينيريس، فبينت كيف كانت الشخصية قريبة جدًا وعزيزة على قلبها ، خاصةً وأنّها قد مرت بالعديد من الأزمات الصحية الشخصية عندما بدأت لعب الدور لأول مرة ، لذا فإن لعب دينيريس يمثل حقبة في حياة كلارك.

على الرغم من رغبتها في أن تكون للشخصية نهاية مختلفة ، فقد أوضحت كلارك بالفعل أنها لن تعود كدينيريس في لعبة صراع العروش. ويبدو أنها أغلقت هذا الفصل في حياتها بالفعل ولا ترغب في العودة إليه. ما يعني أن على المعجبين ألّا يتوقعوا رؤيتها على الشاشة مع تكملة قصة جون سنو ومسلسله الجديد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة