تريلر The Falcon and the Winter Soldier يغير نهاية فيلم Avengers: Endgame
0

أول ما يترأى لك عندما تشاهد تريلر مسلسل The Falcon and the Winter Soldier إنه لن يكون مشابه لمسلسل WANDAVISION، الذي يتميز بالغرابة الشديدة والاختلاف عن باقي أعمال سلسلة مارفل جميعها، ولكن The Falcon and the Winter Soldier يمثل عودة إلى أعمال الأبطال الخارقين الكلاسيكية، والأهم إنه يعيد كتابة نهاية فيلم Avengers: Endgame أشهر أفلام السلسلة على الإطلاق.

يبدأ المقطع الدعائي بالمسلسل بكل من The Falcon و Winter Soldier أنتوني ماكي (Sam Wilson، المعروف أيضًا باسم Falcon) وسيباستيان ستان (Bucky Barnes، المعروف أيضًا باسم Winter Soldier) يتحدثان إلى امرأة ترتدي بدلة يبدو أنها تجري نوعًا من الفحص النفسي. من المفترض أنه تم تجنيدهم لمحاربة قوى الشر، ربما لصالح حكومة الولايات المتحدة أو حتى لصالح S.W.O.R.D.

في غضون ذلك، أعلن دانيال برول عن عودته إلى دور البارون زيمو لإنهاء ما بدأه في Captain America: Civil War بتخليص العالم من الأبطال الخارقين. نرى أيضًا شارون كارتر، وكيل الولايات المتحدة، والكثير من الحركة، لكن اللحظة المثيرة تأتي بعد 48 ثانية عندما يلقي سام درع كابتن أمريكا ويبدو أن بوكي يمسك به.

تريلر The Falcon and the Winter Soldier يغير نهاية فيلم Avengers: Endgame

ما الذي يحدث هنا بالضبط؟ لا يمكننا الجزم بذلك. ربما يساعد بوكي صديقه في التدرب على درع كابتن أمريكا. أو ربما يتناوبون على استخدامه. نعلم أيضًا أن شخصية أخرى تدعى وكيل الولايات المتحدة ستلعب أيضًا دورًا في فالكون والجندي الشتوي، لذا قد يكون لقب كابتن أمريكا والدرع متاحين في حقبة ما بعد ستيف روجرز.

Avengers: Endgame انتهى مع عودة روجرز بالزمن إلى الوراء وعيش حياته مع حبه الأول، بيغي كارتر. ثم ظهر في حاضر MCU كرجل يبلغ من العمر 102 عامًا وسلم سام ويلسون الدرع. بدت هذه كعلامة نهائية على أن سام كان كابتن أمريكا الجديد، ولكن في مقابلة حديثة مع Inverse، ألمح ماكي إلى أن الأمر لم يكن بهذه البساطة.

الجمع بين هذا الاقتباس مع هذا التريلر الجديدة والهوية المستقبلية لـ Captain America في MCU لم تكن أبدًا أكثر غموضًا. يمكن أن يكون سام ويلسون بسهولة، ولكن في الوقت الحالي، يبدو من المرجح أن يتولى بوكي بارنز عباءة أفضل صديق في طفولته. أو ربما تنقض شخصية أخرى وتطالب باللقب. علينا فقط أن ننتظر ونكتشف.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر The Falcon and the Winter Soldier يغير نهاية فيلم Avengers: Endgame!"