0

حطم السير ديفيد أتينبورو، المذيع العلمي لشبكة BBC، الرقم القياسي لأسرع وصول لمليون متابع على موقع انستجرام، والذي قد حققته فيما سبق الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عندما نشرت صورة تجمعها بالممثلين الآخرين المشاركين بمسلسل “Friends” لتصل إلى المليون متابع في أول خمس ساعات من النشر.

وقد حطم أتينبورو الرقم عندما نشر فيديو يعلن فيه عن فيلم وثائقي جديد يستكشف فيه مستقبل البشرية المحتمل في حال تفاقم أزمة الاحتباس الحراري، ليصل في غضون أربع ساعات و44 دقيقة لأول مليون متابع وفق موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ومُنذ ساعات نشر المذيع البريطاني صوره مع الأمير البريطاني الصغير جورج، تلقى أمير كامبريدج ذو السبع سنوات هدية تذكار من أتينبورو وهي عبارة عن سن قرش عملاق متحجرة اكتُشفت في مالطا منذ أكثر من 50 عامًا. تلقاها جورج الصغير بقصر كنسينغتون بلندن بحضرة الأمير وليام، دوق كامبريدج، وزوجته وبقية أطفال القصر.

يتحدث فيلم أتينبورو الجديد “حياة على كوكبنا A Life On Our Planet” عن التغييرات المدمرة التي يشهدها العالم حاليًا. يُذكر أن الأمير ويليام قد ساعد أتينبورو في حملة حول القضايا البيئية. يُحذر أتينبورو دائمًا من قدرتنا على تدمير العالم.

أجرى الأمير ويليام مقابله مع أتينبورو عام 2019 في المؤتمر الاقتصادي العالمي عام 2019 حذر فيه البشرية لضرورة التحرك لمنع تدمر أجزاء كثيرة من العالم.

0

شاركنا رأيك حول "بعد جينيفر آنيستون .. ديفيد أتينبورو يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في انستجرام"