ريهام حجاج وزينة
0

بدأ الموسم الرمضاني على أشده في اليوم الأول من عرض المسلسلات، والتي سبقت أول أيام الشهر الفضيل، بيوم، على عدد من القنوات المصرية، والتي جاء على رأسها قناة النهار، التي بدأت عرض الحلقات الأولى من مسلسلاتها في تمام الساعة الثامنة مساء.

لتبدأ منذ هذه اللحظة المفاجأة، وهي ظهور اسم بطلة العمل “كله بالحب”، زينة، على التتر الرسمي للمسلسل، 4 مرات، بشكل ملاحظ ومستفز للجمهور بشكل كبير مما أثار سخريتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إثارته لحنق العاملين بالمسلسل.

أحمد السعدني.. البداية

من المفترض أن يكون بطل مسلسل “كله بالحب”، الفنان أحمد السعدني، ولكن بدأت المشكلات معه، قبل أسبوع من عرض المسلسل، حين خرج على الملأ بمواقع التواصل الاجتماعي مُخيرًا الجمهور ما بين الانسجاب من العمل، والاستكمال بعد أن تم الإخلال ببنود العقد المتفق عليها بسبب البطلة زينة، ولكنه لم يوضح حينها ما يحدث خلف الكواليس.

ليُعلن مع بدء الحلقة الأولى من المسلسل أمس، انسحابه من العمل واعتباره أنه لا يعبر عنه لا من قريب ولا من بعيد، وذلك بعد أن أطلق عليه اسم المهزلة، وقال من خلال منشور على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي منشور: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكل حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

زينة

وبعد المرات الأربع التي ظهرت بهم زينة على التتر، مرتين منفردة، والثانية إلى جوار أحمد السعدني والرابعة إلى جوار صابرين، ليخرج مصطفى درويش أحد أبطال العمل أيضًا، مُعلنًا انسحابه أيضًا من المسلسل، ولكن هذا الانسحاب جاء ساخرًا مما فعلته البطلة، قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد”.

زينة

ليضيف في منشور آخر: “هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل.. ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بالزينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي”.

زينة

وفي انتظار أول أيام رمضان، هل سيستمر الوضع هكذا أم سيجد المسلسل انسحابات أخرى تهدد مصيره، و”كله بالحب”، من بطولة زينة وصابرين وريم البارودي وساكر المصري ومن تأليف

ريهام حجاج البطلة المتسلطة

وفي اتجاه آخر نجد أن ريهام حجاج أيضًا بدأت المشكلات الخاصة بها، قبل بداية الموسم بعدة أسابيع، وجاء ذلك منذ انسحاب مخرج العمل كريم العدل من مسلسلها “وكل ما نفترق”، وجاء ذلك بسبب تدخلاتها المستمرة في عمليات الإخراج، وخاصة بعد طرح البرومو الأول للمسلسل، الذي لم ينل إعجابها، بعد أن جاء ظهور جميع بطلات العمل به وهو ما لم ينل رضاها.

ريهام حجاج

ليتم استبدال المخرج بآخر، ويُستكمل التصوير، ولكن لم تقف هنا تدخلات ريهام حجاج، التي أكدت مصادر أنها تتعامل مع المسلسل بمنطق “بفلوسي”، وقامت باستبدال البرومو الرسمي للعمل بآخر أخفت ما به من بطلات ليظهر البرومو بأبطال العمل من الرجال فقط، وتظهر النجمة سلوى خطاب في مشهد وحيد بالبرومو.

ومع التدخلات المستمرة في المسلسل، واقتحام الفنانة غرفة المونتاج، بدأت شريكة العمل آيتن عامر، في التعبير عما تتعرض له من ظلم داخل أروقة المسلسل، من خلال منشورات خاصة بها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي جاء منها “خدونى معاكو والنبي.. موسم الانسحاب”.

ومسلسل “كل ما نفترق”، بطولة ريهام حجاج وآيتن عامر ورانيا يوسف وسلوى خطاب وطارق عبد العزيز وعمرو عيد الجليل ومن تاليف محمد امين راضي وإخراج كريم العدل.

آيتن عامر

واستكملت اعتراضتها من خلال التعليقات، بأنه تم حذف نصف مشاهدها من المسلسل، ولكنها ستكمل باقي التصوير لأنها ملتزمة بعقد، وأنها تأخذ الأمر بمحمل السخرية.

كما أن المنشور الأِهر الذي كتبته “عامر”، هو ما أثبتت به أن الجميع يعلم تسلط ريهام حجاج في العمل والذي قالت من خلال أنها ستخبر الله بكل شيء ولكنه يعلم، وستخبر الجمهور وأن الجمهور أيضًا يعلم”.

آيتن عامر

وكانت آخر مراحل هذا السجال حتى الآن هو خروج ريهام حجاج، بشكل من العجرفة والتكبر، قائلة: “عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل”.

وقامت بعدها باتهام الجمهور المهاجم لها بأنهم لجان إلكترونية، ومتهمة آيتن عامر بأنها تريد أخذ مساحة دور أكبر من حجهما، ليأتي رد الأخيرة كالآتي: “بقى أنا بروح الأوردر متأخر؟! بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟! بقى أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات؟”.

وأضافت: “أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما بموافقتهم الأول.. أنا ممضتش الورقة”.

مسلسل وكل ما نفترق

ومن الواضح أننا سنكون أمام موسم رمضاني ساخن، وخاصة من العنصر النسائي القائم على البطولات.

0

شاركنا رأيك حول "أول معارك مسلسلات رمضان 2021: زينة باسمها على التتيرات وريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي"