ترايلر فيلم Free Guy المنتظر لريان رينولدز 
0

مع استمرار تغيير مواعيد عرض الأفلام المقرر عرضها في الأشهر المقبلة إلى تواريخ مستقبلية، لا يزال فيلم الحركة الكوميدية والخيال العلمي “Free Guy” مؤرخًا في 11 ديسمبر. من بطولة ريان رينولدز وإنتاج 20th Century Studios، يلعب فيه شخصية ألعاب فيديو. يصبح مدركًا لذاته، ويرفض دوره ويصبح شخصية غير قابلة للعب ويبدأ في التصرف كبطل اللعبة.

بفضل الكود الذي طوره المبرمجان ميلي (كومر) وكيز (كيري) في Free City من قبل الناشر أنطوان (وايتيتي)، يدرك جاي أن عالمه لعبة فيديو، ويتخذ خطوات ليجعل من نفسه البطل، ويخلق لعبة سباق مع الزمن لإنقاذ اللعبة قبل أن يتمكن المطورون من إيقافها .

أخبر الملحن كريستوف بيك SYFY WIRE أن الفيلم كان “أحد أكبر التحديات الموسيقية” في حياته المهنية وشبهه بـ “تقاطع بين Grand Theft Auto” و “The Truman Show”.

يشمل طاقم الممثلين جودي كومر، التي تلعب دور فيلانيل في فيلم Killing Eve، وتايكا وايتيتي في أول دور سينمائي له منذ أن لعب دور هتلر في فيلمه Jojo Rabbit الذي صدر العام الماضي.

فيلم “Free Guy” من إخراج شون ليفي، الذي تشمل أفلام السابقة سلسلة “Night at the Museum”، و “The Internship”، و “Date Night”، و “Big Fat Liar”. في الآونة الأخيرة، عمل ليفي كمنتج تنفيذي في مسلسل Stranger Things على Netflix وأخرج عدة حلقات. أنتج فيلم Denis Villeneuve لعام 2016 عن الاتصالات الفضائية “Arrival”، والذي تم ترشيحه لثمانية جوائز أوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم.

أقرأ أيضًا: مسلسل Upstate على نتفليكس من بطولة وتأليف ريان رينولدز 

0

شاركنا رأيك حول "ترايلر فيلم Free Guy المنتظر لريان رينولدز "