الحلقة الخاصة مسلسل Friends على HBO Max يبدأ تصويرها الأسبوع المقبل
0

من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقة الخاصة والجديدة من مسلسل Friends أو لم شمل الأصحاب مرة أخرى أخيرًا، وهي من أكثر الأعمال التي كانت ضحية لجائحة الكورونا.

أكدت المصادر أن عرض HBO Max الخاص غير المكتوب سيبدأ التصوير الخاص به في لوس أنجلوس الأسبوع المقبل.

ستضم المجموعة – ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر ومات ليبلانك – بالعودة إلى المسرح الأصلي للمسلسل، في استوديو وارنر براذرز في بوربانك.

تم تعيين بن وينستون لإخراج لم الشمل. سينتج الحلقة مبدعو المسلسل Kevin Bright و Marta Kauffman و David Crane exec جنبًا إلى جنب مع Winston و Aniston و Cox و Kudrow و LeBlanc و Perry و Schwimmer. إيما كونواي وجيمس لونجمان منتجان تنفيذيان مشاركان.

كان من المقرر في الأصل أن تكون الحلقة أحد العروض الخاصة التي يتم إطلاقها مع بدء بث HBO Max العام الماضي ولكن تم تأخير إطلاق التصوير بسبب الوباء.

وقام مصمم الديكور جريج غراندي مؤخرًا بنشر لقطة لشقة نيويورك الكلاسيكية بأرائكها المميزة على Instagram. تم تصميم الحلقة للانضمام إلى جميع حلقات المسلسل الذي استمر من 1994-2004 الحائز على جائزة Emmy.

كان من المقرر أن يجتمع فريق الممثلين لحضور عرض خاص على خدمة البث HBO Max على HBO، لتكريم الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمسلسل الهزلي الشهير. ولكن كانت هناك بعض العوائق في طريق الإنتاج حيث توقف عالم الترفيه مؤقتًا أثناء جائحة فيروس كورونا.

سوف يجتمع فريق الممثلين الرئيسيين، ويعيدون زيارة الاستوديو، مع مفاجآت حيث يشاركون لقطات من وراء الكواليس، لكنهم لن يصوروا شخصياتهم الأصلية. سوف يظهرون ببساطة على أنهم أنفسهم.

أوضحت HBO Max في بيان، “أخيرًا، من أجل تجنب أي سوء فهم حول ماهية هذه الحلقة الخاصة، نريد أن نوضح تمامًا أن هذه ليست حلقة جديدة وأصلية من المسلسل. سيظهر الممثلون على أنهم أنفسهم، ليس كشخصياتهم المحبوبة “.

كان من المقرر في البداية تصوير المشروع يومي 23 و 24 مارس 2020 في بوربانك، ولكن “تأخر حتى مايو”، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

بعد ذلك، أوضحت شركة WarnerMedia Entertainment ورئيس مجلس إدارة Direct to-Consumer، بوب جرينبلات، الرغبة في إعادة توحيد فريق العمل شخصيًا، وليس افتراضيًا. قال: “نعتقد أن هناك قيمة لوجود جمهور مباشر كبير وصاخب لتجربة عودة هؤلاء الأصدقاء العظماء معًا”.

0

شاركنا رأيك حول "الحلقة الخاصة من مسلسل Friends على HBO Max يبدأ تصويرها الأسبوع المقبل"