إعلان حلقة Friends: The Reunion وتفاصيل العرض المنتظر بشدة
0

يستطيع عشاق الأصدقاء إلقاء نظرة مبكرة على لقاء الشمل القادم المرتقب قبل أسبوع من وصوله إلى HBO Max.

كشفت خدمة البث عن المقطع الدعائي الرسمي الرئيسي لـ Friends: The Reunion يوم الأربعاء، خلال عرض WarnerMedia. من المقرر أن يتم العرض الأول يوم الخميس، 27 مايو، Friends: The Reunion سيشهد عودة النجوم جينيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلان، وماثيو بيري، وديفيد شويمر إلى الاستوديو الكوميدي الأصلي، في استوديو وارنر براذرز.

قبل أن يتم عرض البرومو على WarnerMedia Virtual Upfront، تم حوار مع و Scwimmer و LeBlanc. الذين عبروا عن حزنهم كونهم اضطروا للتحدث عبر Zoom بعد لقائهم شخصيًا مؤخرًا لتصوير لقاء لم الشمل، فقد كان هذا خروجًا مؤقتًا ولكن عاد كل منهم للقاءات الافتراضية الآن مرة أخرى.

قام بن وينستون بإخراج الحلقة الخاصة مع الإنتاج التنفيذي بمشاركة منتجي فريندز التنفيذيين كيفن برايت ومارتا كوفمان وديفيد كرين.

تأتي حلقة The Reunion من Warner Bros. بالاشتراك مع Warner Horizon و Fulwell 73 Productions و Bright / Kauffman / Crane Productions. أنتجها كل من أنيستون وكوكس وكودرو ولي بلانك وبيري وشويمر كمنتجين تنفيذيين.

النجوم الضيوف الذين من المقرر أن ينضموا هم ديفيد بيكهام، جاستن بيبر، BTS، جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديلفين، ليدي غاغا، إليوت جولد، لاري هانكين، كيت هارينغتون، ميندي كالينج، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سيليك، جيمس مايكل تايلر ماجي ويلر وريس ويذرسبون وملال يوسفزاي.

ستطلق HBO Max ميزات خاصة لزيادة الضجيج حول لم الشمل. التنشيط الأول هو أحداث عرض “لم شمل الأصدقاء”. قبل يوم من العرض الأول للحلقة، ستدعو HBO Max مجموعة مختارة من الضيوف والمعجبين لعرض حصري لمشاهدة لقاء لم الشمل مع أصدقائهم. سيقدم “Friends Reunite for Friends” عرضًا ترفيهيًا قبل العرض وعروضًا في الهواء الطلق في The Greens at Pier 17 في مدينة نيويورك ومقبرة Hollywood Forever في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

ستشترك HBO Max أيضًا مع Scener في شراكة مشاهدة. في 27 مايو ، يمكن للمعجبين مشاهدة لقاء الممثلين في غرف العرض الخاصة بهم مع إمكانات الدردشة والفيديو. سيكون هناك أيضًا سجادة حمراء رقمية واجتماعية يوم الأربعاء، 26 مايو بدءًا من الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. حتى 8:30 مساءً PST. سيشمل الحدث الافتراضي برامج حصرية، وظهور نجوم الضيوف، ومقاطع حية من أحداث عرض “Friends Reunite for Friends” في نيويورك ولوس أنجلوس التي تسبق حفل لم الشمل الخاص.

0

شاركنا رأيك حول "إعلان حلقة Friends: The Reunion وتفاصيل العرض المنتظر بشدة"