فيلم قصير عن أصول أولاف من Frozen على ديزني بلس
0

أعلنت شركة ديزني عن فيلم رسوم متحركة قصير جديد من عالم Frozen، والذي سيتعمق في أصول رجل الثلج المحبوب أولاف، سيتم عرض الفيلم القصير، Once Upon A Snowman حصريًا على Disney + في 23 أكتوبر القادم.

يستكشف الفيلم قصة رجل الثلج وما الذي حدث لأولاف في غضون لحظات بعد أن صنعته إلسا قبل أن تذهب وتبني قصرها الجليدي، وعندما قابلته آنا وكريستوف لأول مرة في الغابة؟ وكيف تعلم أولاف حب الصيف؟ يتابع الفيلم خطوات أولاف الأولى وهو ينبض بالحياة ويبحث عن هويته في الجبال الثلجية خارج Arendelle.

جوش جاد، الذي قدم صوت أولاف في فيلم Frozen لعام 2013 و2 Frozen لعام 2019، سيعود للتعبير عن صوت أولاف في فيلم الرسوم المتحركة القصير.

سيخرج الفيلم ترينت كوري، مشرف الرسوم المتحركة  لشخصية أولاف في فروزن 2، مع فنان القصة المخضرم دان أبراهام، الذي عمل على أغنية أولاف “When I Am Older” في فيلم فروزن 2.

نيكول هيرون، المنتج المساعد في Frozen 2 و Moana، و Peter Del Vecho، المنتج في Frozen 2 و Frozen و Raya and the Last Dragon، سينتجان الفيلم.

قال كوري: “هذه فكرة بدأت تتشكل عندما كنت رسامًا للرسوم المتحركة في فيلم Frozen الأول”. “دان أبراهام وأنا ممتنون للغاية ومتحمسون لإتاحة الفرصة لنا لإخراج هذا الفيلم القصير، والعمل مع زملائنا الرائعين في استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة.”

أقرأ أيضًا: كيف غير فيلم Akira عالم الرسوم المتحركة إلى الأبد؟

0

شاركنا رأيك حول "فيلم قصير عن أصول أولاف من Frozen على ديزني بلس "