مسلسل جديد فرعي من لعبة العروش بعنوان 10,000 Ships
0

تم اختيار أماندا سيجيل، المنتجة المشاركة في برنامج Helstrom و Person of Interest، لكتابة إحدى العروض الفرعية لـ Game of Thrones. وهو واحد من ثلاث مسلسلات فرعية قيد العمل في HBO.

من المتوقع أن تتبع الدراما الرحلة التي قامت بها الملكة المحاربة الأميرة نيميريا والأعضاء الباقون على قيد الحياة من عائلة روينار، الذين سافروا من إيسوس إلى دورن بعد هزيمتهم على يد فاليريان فري هول في حرب التوابل الثانية.

حدثت هذه الهجرة قبل حوالي 1000 عام من الأحداث التي تم تصويرها في روايات أغنية من الجليد والنار. آريا ستارك، التي لعبت دورها مايسي ويليامز، سميت ذئبها بعد Nymeria.

تتضمن أرصدة الكتابة السابقة لسيجل أيضًا The Good Wife على قناة CBS، والتي كانت منتجة لها، وكمنتج تنفيذي في دراما ستيفن كينج The Mist من Spike TV. قامت أيضًا بتطوير مسلسل تلفزيوني يعتمد على لعبة فيديو Skull and Bones من Ubisoft.

تم الكشف في مارس / آذار أن HBO لديها ثلاثة إصدارات أخرى من مسلسل Game of Thrones قيد التشغيل، على رأسها House of the Dragon، والتي يتم إنتاجه حاليًا بعد تلقي طلب مسلسل.
كان المشروعان الآخران اللذان تم الكشف عنهما في شهر مارس ضمن عالم جورج آر.مارتن الخيالي هما 9 رحلات تعرف أيضًا باسم ثعبان البحر وقاع البرغوث. من المفهوم أن مبتكر Mentalist، والمؤلف المشارك في روما، ومطور Gotham Bruno Heller يشارك جنبًا إلى جنب مع مارتن.

بالإضافة إلى تعديل محتمل لروايات Martin’s Tales of Dunk & Egg، والتي يتم بحثها أيضًا في HBO، وسلسلة رسوم متحركة GoT محتملة، وهي إمكانية لـ HBO Max.

أقرأ أيضًا: مسلسل The Undoingمن بطولة نيكول كيدمان وهيو جرانت يحصد أعلى التقييمات!

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل جديد فرعي من لعبة العروش بعنوان 10,000 Ships"