مسلسل Gaslit القادم يجمع بين جوليا روبرتس وشون بين 
0

وصلت دراما Watergate Gaslit، التي تستند إلى بودكاست Slow Burn من Slate، إلى Starz، على الرغم من أنها فقدت اسمين على طول الطريق.

أعطت الشبكة الضوء الأخضر لمسلسل Gaslit الذي أنتجته UCP بطولة جوليا روبرتس وشون بن. ولكن جويل إدجيرتون، الذي تم تعيينه كبطل ولمهمة الإخراج، لم يعد مرتبطًا، وكذلك شقيقه ناش إدجيرتون.

ينضم الإثنان إلى آرمي هامر، الذي كان مرتبطًا في الأصل بالمشروع، ولكنه خرج أيضًا. تم الكشف عن المشروع لأول مرة في فبراير 2020. تم تعيين هامر للعب دور مستشار البيت الأبيض جون دين وإدجيرتون للعب دور جي جوردون ليدي رئيس وحدة السباكين لريتشارد نيكسون.

مات روس، الذي أخرج أفلامًا طويلة بما في ذلك Captain Fantastic و 28 Hotel Rooms، سيخرج الآن وينفذ الإنتاج. روبي بيكرينغ، الذي عمل في مسلسلات كثيرة من بينها Mr. Robot و Search Party، يظل مدير العرض.

من المقرر أن يبدأ إنتاج المسلسل في وقت لاحق من هذا الربيع.

يركز جاسليت على فضيحة ووترغيت، والقصص التي لم تروى والشخصيات المنسية للفضيحة – من المرؤوسين الانتهازيين لنيكسون إلى المتعصبين المختلين الذين يساعدون ويحرضون على جرائمهم للمبلغين المأساويين الذين سيساهمون في انهيار المشروع الفاسد في نهاية المطاف.

تلعب روبرتس دور مارثا ميتشل. مارثا هي إحدى الشخصيات الاجتماعية المشهورة في أركانسان وزوجة المدعي العام المخلص لنيكسون، جون ميتشل (الذي يلعبه بين). على الرغم من انتمائها الحزبي، فهي أول شخص يدق ناقوس الخطر علنًا بشأن تورط نيكسون في ووترغيت، مما تسبب في انهيار الرئاسة وحياتها الشخصية. بصفته المدعي العام، يعد ميتشل المستشار الأكثر ثقة لنيكسون وأفضل صديق. مزاجي، كريه وعديم الرحمة – لكنه في حالة حب ميؤوس منه مع زوجته الصريحة الشهيرة – سيضطر للاختيار بين مارثا والرئيس.

جمعت السلسلة شمل روبرتس وشريكها في Homecoming  سام إسماعيل، الذي أخذ منصب المدير التنفيذي من خلال صفقته الشاملة مع UCP. كما ينتج زميله في شركة Esmail Corp، تشاد هاميلتون، المدير التنفيذي، جنبًا إلى جنب مع بيكرينغ، وروس، وروبرتس، عبر Red Om Films، و Anonymous Content و Slate’s Gabriel Roth and Josh Levin. ليزا جيلان وماريسا يريس منتجان تنفيذيان مشاركان، بينما سيتشاور ليون نيفاخ، الذي أنشأ البودكاست، بشأن المشروع.

أقرأ أيضًا: لوحات فريدا تحكى قبل أن ترسم في فيلم Frida

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Gaslit القادم يجمع بين جوليا روبرتس وشون بين "