فيلم Godzilla Vs Kong يصل إلى 285 ويحطم كل الأرقام القياسية في عصر الوباء
0

بعد تسجيل أفضل افتتاحية في عصر الوباء لفيلم هوليوودي في شباك التذاكر الدولي نهاية الأسبوع الماضي، جمعت فيلم شركة Warner Bros / Godzilla Vs Kong مبلغ 285.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم حتى يوم الأحد.

إجمالي الإيرادات في الخارج، التي أضافت 76.1 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع، هو 236.9 مليون دولار، مما يمنح GVK حق التفاخر باعتباره أسرع فيلم استوديو تم إصداره خلال Covid ليحقق 200 مليون دولار دوليًا، ويتم ذلك في 12 يومًا مقابل Tenet وفشله الكبير في هذا المجال بالمثل يعتبر GVK أسرع فيلم استوديو تم إصداره خلال Covid للوصول إلى فوق الـ 200 ألف.

بشكل عام، إنها أخبار جيدة للفيلم- ولكن أيضًا للصناعة حيث أصبحت الأسواق أكثر استقرارًا ويكرر الجمهور رغبتهم في مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة. باختصار، سيتجاوز GVK 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

أصبح الفيلم الذي أخرجه Adam Wingard الآن هو الفيلم رقم 3 لعام 2021 سواء في الخارج أو على مستوى العالم، في حين أنه رقم 1 محليًا مع بداية رائعة تبلغ 48.5 مليون دولار لمدة خمسة أيام.

في الأسواق الخارجية التي تعمل بالمثل وباستخدام أسعار الصرف اليوم، يتتبع GVK الأفلام الأخرى في Monsterverse دوليًا بنسبة + 11٪ مقابل Kong: Skull Island، + 35٪ فوق Godzilla: King Of The Monsters و + 83٪ على جودزيلا.

علق رئيس التوزيع الدولي، أندرو كريبس، اليوم، “ليس من المستغرب أن هذين العملاقين الأيقونيين سيعيدان الجمهور إلى دور العرض السينمائية في جميع أنحاء العالم ويتجاوزان التوقعات بهذه الطريقة الهائلة.

مع أرقامنا المذهلة في الصين التي تتصدر زمام الأمور، وافتتاحاتنا القوية في أسواق مثل أستراليا وتايوان والمملكة العربية السعودية والمكسيك، نتطلع إلى عرض سينمائي قوي لـ Godzilla Vs Kong في جميع أنحاء العالم “.

في الواقع، ساهمت الصين بشكل كبير حيث أضافت ما يقدر بـ 289.9 مليون يوان صيني (44 مليون دولار أمريكي) وحقق لفيلم علامة فارقة جديدة هناك، حيث أصبح أول فيلم من هوليوود يعبر 100 مليون دولار في السوق منذ Frozen 2 في عام 2019.

أقرأ أيضًا: مراجعة فيلم Godzilla vs. Kong : الوحشان الأشهر في السينما يتصارعان حتى النهاية

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Godzilla Vs Kong يصل إلى 285 مليون دولار ويحطم كل الأرقام القياسية في عصر الوباء"